تسريبات نارية في صفقة انتقال كوتينيو إلى برشلونة

كشفت تقارير صحفية اليوم، عن وجود تسريبات بين إدارة نادي برشلونة الإسباني وليفربول الإنجليزي، حول تعاقد البلوجرانا مع نجم الريدز.

وتعاقد النادي الكتالوني مع البرازيلي فيليب كوتينيو من صفوف الريدز، خلال فترة الانتقالات الشتوية عام 2018 الماضي، بعد فشل ضمه قبلها بستة أشهر.

ونشرت صحيفة “ديرشبيجل الألمانية”، تسريبات تكشف تفاصيل أدق عن صفقة انتقال كوتينيو، الذي كان انتقاله لخلافة أندريس إنييستا، الذي رحل بعد ذلك للدوري الياباني

وأوضحت، أن التسريبات حملت رسائل من برشلونة في 20 يوليو 2017، عبر البريد الإلكتروني تفيد الرغبة في التعاقد مع كوتينيو مقابل 72 مليون جنيه إسترليني.

وتابعت: “بعد رفض العرض المرسل، قام البلوجرانا بإرسال عرض جديد حسب التسريبات، بقيمة 90 مليون جنيه إسترليني، لإتمام الصفقة”.

وأضافت: “مايكل إدواردز المدير الرياضي لنادي ليفربول وجه رساله تحذيرية للبلوجرانا كتب خلالها: “أطلب منك وديًا التوقف عن مضايقة كوتينيو علنًا وسرًا، لن يغير أي مبلغ من المال رأينا لأن فيليب ليس للبيع”.

وأكملت: “برشلونة في نهاية الميركاتو الصيفي، أرسل عرض جديد بقيمة 114 مليون جنيه إسترليني، ولكن أيضًا تم رفض الأمر واستمرار اللاعب”.

واختتمت: “اللاعب بعد ذلك بدأ في التمرد، وأبلغ ناديه بالرغبة في الرحيل إلى كامب نو، وتم حسم الأمر في نهايته وانتقل كوتينيو إلى برشلونة مقابل 142 مليون جنيه إسترليني”.

 

 

التعليقات

أخبار ذات صلة