والد هالاند يحسم موقفه من الانتقال إلى ريال مدريد

تحدث آلف إينج هالاند والد إرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني عن الخطوات التي سيتخذها نجله في السنوات القادمة.

ولا يزال المهاجم النرويجي إرلينج هالاند إرلينج هالاند في دائرة الضوء من أجل مستقبله، ولا يتوقف عن الارتباط بالأندية الكبرى في أوروبا، حيث لم يتراجع أدائه بعد دخوله فلك الكرة العالمية الموسم الماضي، لذا فهو لا يفعل شيئًا سوى جذب الانتباه في كل مرة يلعب فيها.

وقال آلف إينج هالاند والد إرلينج هالاند عن مستقبل نجله في تصريحاته التي نقلها موقع ‘‘البرنابيو‘‘ الإسباني: ‘‘في الوقت الحالي، لا شيء سوى التركيز على الموسم الحالي‘‘.

وشرح آلف إينج هالاند كيفية تعامل نجله والبيئة مع كل الأخبار التي تربطه بأندية كبرى مثل ريال مدريد أو مانشستر يونايتد، وقال: ‘‘عندما تلعب بشكل جيد ، فمن المنطقي أن تطرق الأندية الكبيرة بابك، لكننا نتحدث هنا عن تكهنات فقط، لأنه في الوقت الحالي، لا يشغل تفكيري أو تفكير هالاند أن هناك نادٍ آخر يتنافس من أجله‘‘.

وأضاف: ‘‘لقد وقعنا عقدًا طويلًا مع بوروسيا دورتموند، ولديهم فريق رائع الآن من أجل إرلينج، لا نريد أن ننظر إلى أبعد من ذلك‘‘.

وعن إمكانية رحيل هالاند في الصيف المقبل، قال والده: ‘‘أنت لا تعرف أبدًا ما سيحدث، لم نتحدث عن مثل هذه الخطوة حتى الآن، أعتقد أنه يود الفوز ببعض الألقاب مع دورتموند، هذا هو هدفه، لا يزال بإمكان إرلينج تحقيق الكثير في ألمانيا وإحراز تقدم كبير، السفر إلى الخارج ليس أولوية بالنسبة لنا في الوقت الحالي‘‘.

ولم يكن يريد والد هالاند الإجابة على السؤال الذي طرحه أحد الصحفيين حول المكان الذي يراه مع المزيد من الخيارات للعب، في إنجلترا أو في إسبانيا، حيث ختم بقوله: ‘‘أعتقد أنه يريد ويمكن أن يثبت نفسه في أي دوري، في الوقت الحالي هو سعيد في البوندسليجا، السؤال يصعب الإجابة عليه، كرة القدم تتغير دائمًا، لكن في الوقت الحالي يركز مع دورتموند، يتطلع دائمًا إلى الجلسة التدريبية التالية ويريد مواصلة التحسن‘‘.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة