الماركا تكشف عن أولى صفقات ريال مدريد

كشفت صحفية الماركا الاسبانية عن أولى صفقات فريق ريال مدريد لتعزيز الصفوف في الفترة القادمة.

وكتبت صحفية الماركا في تقريرها اليوم:  ديفيد ألابا لاعب بايرن ميونيخ الالماني ضمن اهتمامات ريال مدريد بل قد يكون أولى صفقات الفريق.

واضافت: ليس من العادة بأنه لاعب ذو جودة عالية يماطل في تمديد عقده والمتبقي منه سنة واحدة فقط، مما يعني بأنه في 1 يناير بداية العام القادم، يستطيع أن يتحدث مع أي نادٍ.

وتابعت: في الوقت الحالي هناك لاعبان بهذه الحالة، ديفيد ألابا، والآخر بالطبع هو سيرخيو راموس، والذي يسير مستقبله مع ريال مدريد بشكلٍ إيجابي، النمساوي ألابا متعدد المميزات، ولم يجدد عقده مع بايرن ميونخ بعد، مما يجعله على أجندة العديد من الأندية يقودها ريال مدريد.

وواصلت: في مكاتب البيرنابيو، يقومون بحساب الأيام حتى يصل اليوم الذي يُسمح فيه التحدث للاعب مباشرة، دون ارتكاب أي مخالفة رياضية، حيث أوضحت إدارة النادي الملكي بأنهم لن يفتحوا مفاوضات مع أي لاعب إلا بعد نهاية عقده.

وكتبت: العلاقة بين الناديين رائعة، وصفقات الانتقالات التي حدثت في المواسم الأخيرة توضّح ذلك، بدءًا من كروس وألونسو وصولًا لـ أودريوزولا، وتسعى إدارة النادي الملكي في حال تم تعديل الوضع الاقتصادي للبحث عن ظهير أيسر، وبالتعاقد مع النمساوي فهو ضربة عصفورين بحجر واحد.

وانهت التقرير: رغبة اللاعب هي اللعب لـ ريال مدريد، حيث عبّر عنها من حين لآخر، ولكن يجب أن يعلم الجميع بأن ريال مدريد لن يرفع رواتب اللاعبين كثيرًا.

التعليقات

أخبار ذات صلة