نجم برشلونة يهدد بإنهاء مسيرته

أعرب لاعب برشلونة ميراليم بيانيتش عن غضبه الشديد وهدد بإنهاء مسيرته الدولية مع المنتخب البوسني بسبب الوضع الحالي لمنتخب بلاده.

هناك لاعبون ينتظرون توقف البطولات الوطنية حتى ينسوا المشاكل في أنديتهم عندما ينضمون إلى منتخبهم الوطني، من ناحية أخرى، ميراليم بيانيتش، على الرغم من رغبته في اللعب بشكل أكثر انتظامًا مع برشلونة، إلا أنه لا يعيش في وضع جيد عندما يرتدي قميص البوسنة والهرسك لدرجة أنه هدد حتى بإنهاء مسيرته الدولية في سن الثلاثين، بعد أن لعب 97 مباراة دولية.

بيانيتش ليس سعيدًا بالنتائج أو بالوقت الحالي الذي يمر به المنتخب البوسني، الذي احتل المركز الأخير في مجموعته خلف إيطاليا وهولندا وبولندا، وهبط إلى التصنيف الثاني في دوري الأمم الأوروبية.

وقال بيانيتش في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية: ‘‘الوضع الحالي في المنتخب صعب للغاية، والنتائج لا تأتي، نحن لا نظهر ما يجب أن نكون عليه‘‘.

غضب بيانيتش واضح والأسباب واضحة للغاية، وأضاف بقوله: ‘‘كانت هناك مشاكل كبيرة لسنوات عديدة، لا ينبغي إلقاء اللوم على المدرب دوسان باجيفيتش لأنه وصل عندما كانت المشاكل موجودة بالفعل‘‘.

وختم بيانيتش بقوله: ‘‘”الحقيقة هي أننا لسنا في مستوى التصنيف الأول بدوري الأمم الأوروبية، ونحن بعيدون عن جودة بقية الفرق، هناك نقص في الهيكل والتنظيم، وهذا أمر لا يمكن قبوله بالنسبة لي لأني أرى كيف تسير الأمور في الخارج، وأعرف كيف يتم ذلك في الأندية، وكيف يتم ذلك في المنتخبات الأخرى، ومدى جدية الأمر‘‘.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة