باريس يوافق على بيع نيمار.. وشرط الخليفي يبعد برشلونة عن الصفقة

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء أن نادي باريس سان جيرمان تحت قيادة رئيس مجلس إدارته القطري ناصر الخليفي، سيوافق على بيع نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا مقابل 180 مليون يورو، بعدما أبدى الأخير رغبته في الرحيل عن حديقة الأمراء هذا الصيف، وفقاً لما نشرته صحيفة سبورت الكاتالونية عبر موقعها الإلكتروني.

وأشارت الصحيفة إلى أن باريس، الذي اشترى نيمار قبل موسمين من برشلونة باللجوء لقيمة الشرط الجزائي في عقده والتي بلغت 222 مليون يورو، وكان يطلب في بداية الأمر 300 مليون يورو، لكنه تراجع عن مطلبه ليستقر عند 180 مليون.

اقرأ أيضا.. كوتينيو يحسم قراره النهائي في مستقبله مع برشلونة

ووفقاً للمصدر، فإن النادي بطل فرنسا لن يقبل بأي تبادل للاعبين في صفقة نيمار، ما يعني استحالة شراء نادي برشلونة له هذا الصيف.

وبدورها، اعتبرت صحيفة موندو ديبورتيفو أن الطريقة الوحيدة لعودة نيمار إلى “البلوغرانا” ستكون من خلال صفقة تبادلية عبر بيع مواطنه فيليبي كوتينيو إلى بي إس جي، الذي لم يقدم المردود المنتظر منه منذ انتقاله لصفوف برشلونة قادماً من ليفربول في شتاء 2018، والذي تعرض لانتقادات شرسة من قبل جماهير كامب نو الموسم الماضي.

وذكرت الصحيفة أن كوتينيو لم يتلق حتى الآن عروضاً من جانب كبار أندية إنجلترا، علماً بأن سوق الانتقالات الصيفية سينتهي هناك في 8 أغسطس المقبل.

error: Content is protected !!