برشلونة يضيع فرصة التعاقد مع أهم الجواهر الكروية

فجر خافيير بورداس المدير السابق لنادي برشلونة الإسباني، مفاجأة من العيار الثقيل، حينما أوضح أن ناديه رفض التعاقد مع أهم الجواهر الكروية.

وأكد خافيير، أن البلوجرانا رفض التعاقد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، وإيرلانج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، في وقت سابق.

وتابع خلال تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو الإسبانية”، أن الفريق الكتالوني كان قريب من خدمات مبابي في عام 2017، وتحديدًا عند رحيل نيمار دا سيلفا إلى الفريق الباريسي، وتلقى وقتها اتصال من بي مينجويلا وكيل اللاعب، وأخبره أن كيليان متاح، ثم تحدث مع بارتوميو وأخبره بأن ينظر إليه”.

وأضاف: “قمت بالفعل بالتواصل مع والد كيليان، واستفسرت منه عن حقيقة اقترابه من ريال مدريد، ولكنه أكد لي أنه نجله لن يرحل إلى الميرنجي، بسبب وجود كريستيانو وبنزيما وبيل”.

وتابع: “والده أخبرني أنه مستعد للانتقال إلى برشلونة عقب رحيل نيمار، كما فضل رئيس موناكو أن يأتي كيليان هنا، حتى لا يعزز صفوف منافسه سان جيرمان”.

وأكمل: “بعد الاتفاق واقتراب الصفقة من حسمها مقابل 100 مليون يورو، رفض روبرت فرنانديز رئيس الأمانة الفنية في النادي، من أجل التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي، كما دعمه بيب سيجورا، وكان التفسير أن مبابي يلعب لنفسه بينما يلعب عثمان مع الفريق”.

واختتم: “أما بالنسبة للنرويجي هالاند، منحت رأي بضرورة التعاقد معه من أجل خلافة سواريز، ولكن الإدارة رفضته أيضًا بسبب التعاقد مع كيفن بواتينج، والنادي قال إنه لاعب غير مناسب لبرشلونة”.

التعليقات

أخبار ذات صلة