برشلونة يستهدف 4 صفقات غريبة

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن إدارة برشلونة الحالية تستهدف التعاقد مع 4 صفقات مثيرة خلال فترة الانتقالات القادة في إطار تدعيم صفوف “البارسا”.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن هناك 4 صفقات أمريكية على رادار برشلونة وهم؛ بريندا آرونسون “20 عاماً” من سالزبورج، وجيانلوكا بوسي لاعب كناس وكيد كول لاعب سان خوزيه وجيوفاني رينا من دورتموند.

ويستهدف النادي الكتالوني التعاقد مع إيريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي وممفيس ديباي مهاجم أولمبيك ليون خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير 2021.

ومن جهة أخرى؛ فجر خافيير بورداس نائب رئيس برشلونة، مفاجأة من العيار الثقيل حول رفض النادي التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.

وقال بورداس في تصريحاته: “عندما كنا في مفاوضات ديمبلي, قالوا لي بأن مبابي متاح. تحدثت مع بارتيميو وقال لي استفسر عن ذلك. تحدثت مع والد اللاعب وأكد لي بأنه لن يذهب الى ريال مدريد”.

وتابع: “تحدثت مع رئيس موناكو وكان يُفضلنا على باريس ولكن روبيرت فضل ديمبلي عليه ووافقه بيب سيغورا. مبابي كان متاح بـ100 مليون يورو”.

وأضاف: “نعم.. مبابي كان متاح بـ100 مليون يورو. لكن فضلنا ديمبلي. كان التفسير وقتها بأن ديمبلي يلعب من اجل الفريق ومبابي يلعب من اجل نفسه. كما ان وقتها كنا نريد جناح ليعوض نيمار وليس مُهاجم”.

التعليقات

أخبار ذات صلة