خليفة دي بروين.. من هو سوبوسلاري صفقة ريال مدريد المنتظرة؟

يسعى ريال مدريد لحسم صفقة جديدة خلال الفترة المقبلة، حيث يخطط الفريق الملكي لضم دومينيك سوبوسلاي نجم سالزبورج الألماني، والذي قاد منتخب بلاده لليورو بعد تسجيل هدف الفوز ضد آيسلندا.

ويعد ريال مدريد من أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع سوبوسلاي صاحب 20 عاماً، علماً أن هناك اهتمام كبير أيضاً من أندية اخرى مثل آرسنال وأتلتيكو مدريد وميلان وباريس سان جيرمان.

ويرى البعض أن سوبوسلاري هو خليفة كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي.

ونستعرض هنا أبرز المعلومات عن صفقة ريال مدريد المنتظرة

ولد سوبوسلاري الذي يحمل الجنسية المجرية في 5 أكتوبر عام 2000، وتم تصعيده للمرة الأولى إلى الفريق الاول في سالزبورج عام 2017، ثم تم إعارته لمدة موسم ونصف لفريق ليفرينج الناشط في دوري الدرجة الثانية.

وبدأت المسيرة الحقيقية للنجم المجري في الموسم الماضي، حيث تحول إلى معشوق الجماهير في سالزبورج، ونجح في تسجيل 12 هدفاً خلال 40 مباراة خاضها في مختلف البطولات، والرقم المذهل حقاً هو صناعته 18 هدفاً، وبالتالي فقد ساهم بتسجيل 30 هدفاً لوحده.

وواصل سوبوسلاي تألقه الملفت في الموسم الحالي، فحتى هذه اللحظة، خاض 944 دقيقة في جميع البطولات، وسجل 5 أهداف وصنع 9 آخرين، مما يعني أنه يساهم بتسجيل هدف كل 67 دقيقة، ومما لا شك فيه أن هذا أفضل معدل تهديفي في الدوري النمساوي.

لعب سوبوسلاي مع منتخب بلاده المجر 11 مباراة وأحرز خلالها ثلاثة أهداف، منهم الهدف التاريخي الذي سجله في مرمى أيسلندا وقاد من خلاله الفريق للتأهل إلى بطولة أمم أوروبا 2021.

ويمتاز سوبوسلاري باللعب بكلتا القدمين بنفس الكفاءة، ويملك مهارة عالية بالتحكم بالكرة، وقدرة كبيرة على المراوغة حتى في الأماكن الضيقة، كما أنه يمتاز أيضأ بقوة ودقة بالتسديد، والأهم من هذا كله لديه رؤية مميزة للملعب ولزوايا التمرير، وأرقامه في صناعة الاهداف أكبر دليل على ذلك.

التعليقات

أخبار ذات صلة