نشرة أخبار برشلونة| مفاجأة دي يونج ورحيل راكيتيتش.. وجهة غريبة لمالكوم.. خليفة ألبا المثالي

نشرة أخبار برشلونة اليوم الاثنين الموافق 29-7-2019، هي زاوية خاصة يقدمها موقع “سبورت جول” يومياً لنشر كافة أخبار برشلونة على مدار اليوم.

دي يونج يفاجئ ثنائي برشلونة

فاجأ الهولندي فرينكي دي يونج لاعب برشلونة الجديد المنضم من أياكس ثنائي الفريق الكتالوني.

ومنذ نقل رينوس ميتشيلز ويوهان كرويف الكرة الشاملة إلى برشلونة في سبعينيات القرن الماضي بات هناك تدفقا مستمرا للمواهب الهولندية تتحرك إلى الجنوب

ويشعر دي يونج بالفخر للانضمام إلى مواطنيه رونالد كومان وفرانك دي بور وباتريك كلويفرت نحو نو كامب بعد الحلم بارتداء قميص برشلونة.

وقال دي يونج خلال جولة قبل الموسم للنادي الكتالوني في اليابان “أعتقد أنه بسبب كرويف، لقد غير النادي بالطبع وأعتقد أن تأثيره كان كبيرا حقا على برشلونة”.

وبفضل تمريراته الدقيقة وضغطه المستمر في الدفاع بدا اللاعب البالغ عمره 22 عاما مناسبا تماما لأسلوب برشلونة المميز.

مفاجأة مدوية.. وجهة غير متوقعة لنجم برشلونة

أصبح الجناح البرازيلي مالكوم قريباً من الرحيل عن صفوف برشلونة والانتقال إلى زينيب سان بطرسبرغ الروسي، وفقاً لتقارير إخبارية.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن الفريق الروسي مستعد لدفع ما يقرب من 40 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب البرازيلي صاحب الـ22 عاماً.

ولم يحظ مالكوم منذ مجيئه إلى برشلونة في صيف 2018 قادماً من بوردو الفرنسي بدقائق كثيرة للعب، تحت قيادة المدرب إرنستو فالفيردي، وشارك في إجمالي 24 مباراة معظمها كبديل سجل فيها أربعة أهداف.

وأضافت الصحيفة الرياضية أن فالفيردي يسعى للتركيز فقط مع اللاعبين الذين سيعتمد عليهم خلال الفترة المقبلة، وبيع الأسماء الأخرى وبينهم مالكوم، وذلك قبل السفر إلى الولايات المتحدة لاستكمال معسكر “البلوغرانا” للموسم الجديد.

خطوة جديدة من مانشستر يونايتد لضم نجم برشلونة

أكدت تقارير صحفية إسبانية اليوم أن نادي برشلونة سيفتقد أحد أهم لاعبيه في الفترة المقبلة، بعد الموافقة على رحيل الكرواتي إيفان راكيتيتش في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقا لصحيفة سبورت الكتالونية فإن مانشستر يونايتد الإنجليزي وضع راكيتيتش كخيار أولي لتدعيم خط الوسط بالشياطين الحمر في الموسم الجديد.

وأشارت التقارير إلى أن مان يونايتد بدأ بالفعل يستسلم للأمر الواقع بإمكانية رحيل نجمه الأول الفرنسي بول بوجبا إلى ريال مدريد في الأيام القادمة.

ويسعى برشلونة للاستفادة من المقابل المادي في صفقة راكيتيتش والذي لن يقل عن 50 مليون يورو، من أجل التوجه نجو الصفقة الأهم وهي التعاقد مع نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان.

برشلونة يقترب من صفقة مدوية

كشفت تقارير صحفية اسبانية ان فريق نادي برشلونة بات قريبا من التعاقد مع صفقة مدوية خلال الميركاتو الصيفي الجاري .

وبات النجم النمساوي ديفيد ألابا الظهير الأيسر لفريق بايرن ميونيخ الألماني قريبا من الرحيل نحو نظيره الإسباني برشلونة.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ان فريق برشلونة الإسباني يرى أن ديفيد ألابا الظهير الأيسر لبايرن ميونيخ أكثر الخيارات المفضلة في النادي لتعزيز مركز الظهير الأيسر بالفريق.

وتابعت الصحيفة ان مشكلة برشلونة في ضم اللاعب هي بيع أحد مدافعي الفريق لتخفيض الرواتب لأن النمساوي يتقاضي راتبًا مرتفعًا لن يسمح بتواجده في برشلونة حال عدم بيع أحد مدافعي الفريق ويعد المخرج هو صمويل أومتيتي خصوصًا أن الفريق يضم الثنائي بيكيه و لينجليه .

موهوب برشلونة على أعتاب الرحيل

كشفت تقارير صحفية اسبانية ان نجم فريق برشلونة بات قريبا من الرحيل عن معب كامب نو والفريق الكتالوني خلال الفترة الحالية من الميركاتو الصيفي الجاري .

واقترب النجم الإسباني الشاب كارلوس بيريز لاعب فريق برشلونة من الرحيل عن البلوجرانا.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو ان الاكتشاف الكبير في الجولة الآسيوية هو كارلوس بيريز خاصة بعد أن أدى مباراة جيدة ضد تشيلسي بالإضافة إلى هدفيه في مرمي فيسيل كوبي .

وتابعت الصحيفة انه لدى المهاجم الإسباني الشاب فرصة اللعب للفريق الأول لبرشلونة خلال الموسم الكروي الجديد إلا ان هناك العديد من العروض المغرية قد انهالت عليه.

وأشارت الصحيفة ان كارلوس بيريز الذي يبلغ من العمر 21 عامًا ومع العروض المهمة للعب في دوري الدرجة الأولى يريد أن ينتقل معارًا لأحد الفرق بالليجا ليشارك أساسيًا على أن يعود لبرشلونة لدخول في التشكيل الأساسي بالفريق .

error: Content is protected !!