كومان يصدم جماهير برشلونة بشأن التتويج بدوري الأبطال

تحدث الهولندي رونالد كومان، المدير الفني الجديد لنادي برشلونة الإسباني، عن حظوظ البارسا في إحراز لقب دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

ويعاني البارسا من تخبطات وأزمات إدارية وفنية عديدة منذ كارثة الخروج المهين من نسخة دوري الأبطال الماضية على يد بايرن ميونخ الألماني بنتيجة ثمانية أهداف مقابل هدفين، انقلبت الأوضاع في برشلونة من إقالة كيكي سيتين، إلى أزمة ميسي ورغبته في الرحيل، وصولاً للتعاقد مع كومان كمديرًا فنيًا ورحيل سواريز، ومرورًا باستقالة جوسيب بارتوميو، رئيس برشلونة ومجلس إدارته، كل هذه أزمات تؤثر على تركيز اللاعبين.

وقال كومان عن إمكانية فوز برشلونة بدوري الأبطال :”لتحقيق هذه البطولة علينا أن نتطور فنيًا وبدنيًا، ففي الوقت الحالي، ربما تكون فرق مثل بايرن ميونخ في مقدمة المرشحين للفوز بالبطولة، لأنهم قضوا وقتًا أطول كلاعبين مع بعضهم البعض بالإضافة للمدرب”.

وعن مشروعه المستقبلي مع البارسا، أضاف :” لا اعرف إذا كنت اسميها مشروعًا لأن الأمر ليس في يدي،ما استطيع التحكم به هو تغيير نمط الفريق وشدة التدريبات والعمل على التكتكيك، بإختصار تغيير صورة الفريق،باقي الأمور ليست في يدي”.

وأنهى حديثه، قائلاً :” برشلونة فريق هجومي مع دفاع متقدم، من المخاطرة أن يجد الخصم المساحات في المرتدات،إذا فقدنا الكرة ولم نكن بوضعية جيدة يمكن للخصم أن يؤذينا، نحن بحاجة إلى التحسن”.

error: Content is protected !!