نشرة أخبار برشلونة| بارتوميو يفاجئ ميسي.. قرار نهائي بشأن عودة ألفيش.. ترايدنت البارسا الناري

نشرة أخبار برشلونة اليوم الأحد الموافق 28-7-2019، هي زاوية خاصة يقدمها موقع “سبورت جول” يومياً لنشر كافة أخبار برشلونة على مدار اليوم.

فالفيردي واثق من انسجام جريزمان مع ميسي وسواريز

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأحد أن إرنيستو فالفيردي مدرب برشلونة ينتظر تواصل صفقة الفريق الجديدة، الفرنسي أنطوان جريزمان مع الثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية في عددها الصادر اليوم إن جريزمان ودي يونج لا يزالان منفصلان، وذلك على خلفية المباراتين الوديتين الأخيرتين أمام تشيلسي وفيسيل كوبي.

وتابعت الصحيفة: “فالفيردي قرر وبقي على قراره خلال مباراتي اليابان أن الفرنسي سيلعب الجزء الأول والهولندي في الشوط الثاني”.

وأضافت: “ظهر دي يونج أمام فيسيل كوبي الياباني والتي انتهت بفوز البارسا بهدفين دون رد، أنه يستطيع اللعب في برشلونة دون مشاكل”.

وواصلت: “فالفيردي ينتظر تواصل أنطوان جريزمان مع ميسي وسوريز، أكد المدرب أن اللاعبين الجيدين يفهمون بعضهم البعض بسهولة وسوف نرى كيف تسير الأمور على أرض الملعب, لدينا آمال كبيرة”.

برشلونة يتخذ قراره النهائي بشأن عودة ألفيش

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأحد، أن برشلونة الإسباني رد على عرض داني ألفيش نجم باريس سان جيرمان الفرنسي بشأن عودته للبلوجرانا بداية من الموسم المقبل.

ووفقا لصحيفة سبورت الكتالونية فإنه في الأسابيع الأخيرة، عرض داني ألفيش العودة إلى نادي برشلونة لكن في الوقت الحالي، رُفض طلبه من قبل المسئولين في البارسا.

وتابعت الصحيفة: “لا يشك الفنيون في برشلونة في أن ألفيش سيقدم عامين رائعين آخرين قبل الاعتزال لكن لم يتم استيفاء الشروط للتوقيع معه هذا الصيف”.

واختتمت الصحيفة أن الرهان الواضح أمام إدارة برشلونة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو والمدرب إرنيستو فالفيردي هو نيلسون سيميدو

برشلونة يتخذ قرارا مفاجئا بشأن ميسي

صرح رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، جوزيب ماريا بارتوميو، بأن الفريق الكتالوني يعمل بالفعل لفترة ما بعد حقبة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، البالغ من العمر 32 عاما.

وأكد رئيس النادي الكتالوني في تصريحات صحفية أنه يفكر حاليا في مرحلة ما بعد ليونيل ميسي قائد برشلونة، لذلك يجلب لاعبين جدد أمثال الهولندي فرانكي دي يونغ والفرنسي أنطوان غريزمان وغيرهما.

وأشاد بارتوميو بأنطوان جريزمان، قائلا: “هو واحد من أفضل خمس أو ست لاعبين في العالم، نحن نعلم ذلك، وكانت لدينا فرصة لنحصل على خدماته ولم نتردد، وعلينا أن نفكر في حقبة ما بعد ميسي، علينا أن نضمن مستقبلنا بأفضل اللاعبين المتاحين”.

وذكرت العديد من التقارير أن فريق برشلونة حريص جدا على تجديد عقد ليونيل ميسي الذي ينتهي في عام 2021.

وقالت صحيفة “El Mundo Deportivo” إن نادي برشلونة يخطط لتحصين نجمه ليونيل ميسي، بعقد فريد من نوعه.

وأشارت إلى أن إدارة الفريق الكتالوني ستعرض على ميسي عقدا دائما سيكون ساري المفعول حتى اعتزال “البرغوث”، علما بأن الأخير سبق له وأن صرح بأنه يرغب في إنهاء مسيرته داخل أسوار “الكامب نو”.

وفيما يخص الأنباء حول الرغبة في استعادة النجم البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان، قال بارتوميو: “في الصيف أقرأ الكثير من الصحف وهناك يقولون الكثير من الأشياء، لكن الشيء الوحيد الواضح أن نيمار لاعب في باريس سان جيرمان، ونحن نكن لهم الكثير من الاحترام، لا يوجد المزيد لنقوله في هذا الشأن”.

صحفي إسباني يفجر مفاجأة سارة لجماهير برشلونة بشأن نيمار

فجر الإعلامي جيرارد روميرو مفاجأة كبيرة بشأن مفاوضات نادي برشلونة مع باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وقال روميرو الذي يعمل في إذاعة راديو كتالونيا اليوم الأحد إن هذا الأسبوع حاسم في برشلونة من حيث القادمين لصفوفه وهما صفقتان من العيار الثقيل.

وتابع أن الأيام القليلة المقبلة سيتم الكشف عن صفقتين لبرشلونة الأول هو البرازيلي نيمار دا سيلفا والثانية ستكون الإسباني جونيور فيربو لاعب ريال بيتيس.

واختتم روميرو أن هذا الأسبوع سيكون حاسما ليس فقط في القادمين ولكن أيضا على صعيد الراحلين ومن المتوقع أن يغادر البرازيليان فيليب كوتينو ومالكوم.

error: Content is protected !!