ديبالا يحسم الجدل بشأن مستقبله

يأمل المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا، في الحفاظ على مركزه في فريق يوفنتوس في ظل ما تردد عن احتمال عرضه ضمن صفقة لضم البلجيكي روميلو لوكاكو من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأفادت شبكة “سكاي إيطاليا”، بأن المهاجم الأرجنتيني البالغ 25 عاما “يريد مواصلة رحلته مع يوفنتوس ويقاتل من أجل الحفاظ على مركزه في التشكيلة الأساسية تحت إشراف ماوريتسيو ساري”، الذي تولى بعد نهاية الموسم المنصرم، مقاليد الإدارة الفنية لنادي “السيدة العجوز”، قادما من تشيلسي الإنجليزي، خلفا لماسيميليانو أليغري.

وأشارت الشبكة إلى أن “يوفنتوس يستعد لتقديم عرض لضم مهاجم مانشستر يونايتد روميلو لوكاكو، وهو على استعداد لإدراج المهاجم الأرجنتيني كجزء من هذه الصفقة”، لكن الأخير “يريد أن يبقى في تورينو، وقد يعود من إجازته الصيفية قبل الموعد المحدد، ليبدأ التأقلم بشكل مبكر مع الأساليب التدريبية لساري”.

ومن المتوقع أن يلتحق ديبالا بصفوف الفريق في الخامس من أغسطس استعدادا للموسم الجديد، علما بأن النادي منحه إجازة إضافية بعد مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة “كوبا أمريكا” هذا الصيف.

ويدافع ديبالا عن ألوان يوفنتوس منذ صيف العام 2015، حين انضم إلى صفوفه قادما من باليرمو. وقدم أداء متفاوتا في الموسمين الأخيرين، إذ أنهى موسم 2017-2018 مع 26 هدفا في 46 مباراة في مختلف المسابقات، وموسم 2018-2019 الذي شهد انضمام المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، مع 10 أهداف فقط في 42 مباراة.

error: Content is protected !!