نشرة أخبار برشلونة | بارتوميو يطيح بنجم البارسا وخسارة فادحة في صفقة كوتينيو وعصيان نيمار

نشرة أخبار برشلونة اليوم السبت الموافق 27-7-2019، هي زاوية خاصة يقدمها موقع “سبورت جول” يومياً لنشر كافة أخبار برشلونة على مدار اليوم.

برشلونة يحدد سعر بيع كوتينيو.. و3 أندية مستعدة للتعاقد معه
كشفت تقارير صحفية إسبانية صباح اليوم الجمعة أن مسئولو برشلونة حددوا سعر بيع البرازيلي فيليب كوتينيو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية فإن نادي برشلونة حدد 120 مليون يورو مقابل بيع كوتينيو للأندية الراغبة في ضمه هذا الصيف.

وتابعت الصحيفة أن برشلونة أكد أن سعر كوتينيو ثابت غير قابل للتفاوض لكن لا يوجد أي عرض رسمي حتى الآن بشأن التعاقد مع اللاعب.

وأشارت إلى أن مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزيين وباريس سان جيرمان الفرنسي, هذه هي الأندية الثلاثة التي يعتقد برشلونة أن بامكانهم التعاقد مع فيليب كوتينيو.

نجم برشلونة السابق ينتقل إلى الدوري الياباني رسميا
نجح البلجيكي توماس فيرمايلين لاعب برشلونة الإسباني السابق في التعاقد مع نادي فيسيل كوبيه الياباني في صفقة انتقال حر.

وانتهى عقد المدافع البلجيكي مع البارسا الذي كان يمتد لمدة 5 سنوات خلال هذا الصيف.

وانضم فيرمايلين إلى برشلونة في عام 2014 قادما من نادي أرسنال الإنجليزي.

ولم يشارك المدافع البلجيكي سوى في 53 مباراة مع البلوجرانا، بسبب تعرضه للعديد من الإصابات خلال فترة تواجده مع النادي الإسباني.

مفاجأة مدوية.. نيمار يعصي أول أوامر برشلونة
أشارت تقارير صحفية فرنسية إلى أن اللاعب البرازيلي نيمار جونيور مهاجم باريس سان جيرمان قام بعصيان أول أوامر برشلونة الإسباني.

وذكر موقع Soccerlink الفرنسي ، أن برشلونة طلب من نيمار عدم السفر مع البي أس جي للجولة الآسيوية إلى الصين، ولكن اللاعب سافر كي لا يرتكب خطأ مع ناديه الباريسي، وأيضًا بسبب الالتزامات التجارية الترويجية.

وأوضح الموقع أن الثنائي البرازيلي تياجو سيلفا وماركينيوس يحاولان يوميًا إقناع نيمار بالبقاء، ولكن نيمار لا يزال مصمم على الذهاب للبارسا.

جدير بالذكر أن برشلونة قدم عرضًا بقيمة 40 مليون يورو بالإضافة إلى فيليب كوتينيو وإيفان راكيتيتش ، ولكن باريس سان جيرمان رفض العرض بسبب رغبته في بيعه اللاعب مقابل المال فقط بدون إقحام لاعبين ضمن الصفقة.

برشلونة يبلغ لاعبه بالرحيل
بدأ وكيل أعمال الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب وسط فريق برشلونة في البحث عن عروض خارجية تمهيداً لرحيله عن الكامب نو خلال الصيف الجاري.

ذكرت صحيفة سبورت الكتالونية، أن وكيل أعمال راكيتيتش يبحث عن خروجه بالفترة الحالية بعدما أبلغ برشلونة اللاعب بعدم تمديد عقده ليصبح الباب مفتوح أمام رحيله.

وكتبت الصحيفة الكتالونية في تقريرها: وكيل أعمال “راكيتيتش” يبحث للكرواتي عن فريق يذهب إليه، برشلونة أبلغوه بأنهم لن يجددوا له العقد، والباب مفتوح أمامه للمغادرة.

واضافت الصحيفة: الوجهة الأقرب الآن هي إيطاليا، كونتي مدرب إنتر ميلان يريد الكرواتي راكيتيتش معه، والإتصالات الأولى مع النادي الإيطالي تمت بالفعل.

error: Content is protected !!