نشرة أخبار ريال مدريد|ثنائي الملكي يغادران ومطالبات برحيل زيدان والصفقة الكبرى تقترب

نشرة أخبار ريال مدريد اليوم السبت الموافق 27-7-2019، هي زاوية خاصة يقدمها موقع “سبورت جول” يومياً لنشر كافة أخبار ريال مدريد على مدار اليوم.

ريال مدريد يقرر الإطاحة بنجم الفريق
كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد، سوف يمدد عقد، مدافع النادي الملكي، مع إعارته في الموسم المقبل.

وقالت صحيفة أس الإسبانية إن ريال مدريد سوف يظهر ثقته في خيسوس فاييخو، من أجل المستقبل، مع استغلال رحيله المؤقت حيث سيمدد عقد فاييخو حتى عام 2024 أو 2025، مع إعارته لمدة موسم واحد فقط إلى صفوف ولفرهامبتون الإنجليزي.

واضافت أن الإعارة لن تتضمن بدن خيار الشراء لولفرهامبتون، وسوف تتم الأمور رسميًا يوم السبت المقبل حيث أن المفاوضات كانت قائمة يوم الخميس الماضي، لأنه كان من الضروري وضع الشروط أولًا مع النادي الملكي.

وتابعت أن المفاوضات بعد ذلك جرت بين اللاعب صاحب الـ22 عامًا، وولفرهامبتون، على التفاصيل الشخصية حيث ان خيسوس وافق على الانضمام إلى ولفرهامبتون، على الرغم من امتلاكه لعدة عروض من أندية أخرى في الليجا.

رسميا.. وولفرهامبتون يضم لاعب ريال مدريد
أعلن نادي وولفرهامبتون روفرز الإنجليزي اليوم السبت التعاقد مع خيسوس فاييخو لاعب ريال مدريد الإسباني على سبيل الإعارة.

وكتب النادي الإنجليزي عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “يعلن نادي وولفرهامبتون ضم خيسوس فاييخو من ريال مدريد لمدة عام على سبيل الإعارة”.

وكان فاييخو انتقل إلى صفوف الريال قادما من ريال سرقسطة عام 2015 مقابل 5 ملايين يورو.

جماهير ريال مدريد تطالب زيدان بالرحيل
صبت جماهير ريال مدريد جام غضبها على المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بعد خسارة الفريق الملكي المذلة اليوم، أمام أتلتيكو مدريد (3-7) ضمن منافسات الكأس الدولية للأبطال.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالتدوينات والتغرديات المنتقدة لأداء ريال مدريد في مباراة أتلتيكو، ولنهج مدربه زيدان، لاسيما أن هذا الأخير خاض اللقاء بتشكيلته الأساسية.

وانقسم مشجعو الريال في مواقع التواصل إلى عدة فئات، بين من يطالب بتصحيح الأوضاع وتدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد قبل فوات الأوان، وبين من يشكك في قدرة المدرب الفرنسي على النجاح مجددا مع الفريق الملكي، في ولايته الثانية بعد الأولى (2016-2018)، التي حقق فيها نجاحا مبهرا وقاد “الميرينغي” للتتويج بالثلاثية المتتالية التاريخية في دوري أبطال أوروبا.

أما الفئة الثالثة من الرواد، فجاءت تغريداتهم غاضبة، وطالبت بإقالة زيدان فورا، بينما أضفى ناشطون آخرون نوع من الطرافة والدعابة على تفاعلهم مع هزيمة الريال، حيث ودعوا زيدان، وطالبوا برحيله قبل الويلزي غاريث بيل، في إشارة إلى أن الأخير سيغادر الفريق لا محال هذا الصيف، بعدما قال زيدان قبل أيام خلال في مؤتمر صحفي: “سنرى إذا كان أمر رحيل بيل سيحصل غدا، وإذا تم الأمر فذلك سيكون أفضل، لنأمل أن يتم الأمر قريبا من أجل مصلحة الجميع”.

بعد السباعية المهينة.. ريال مدريد يتعرض لصدمة جديدة
خسر نادي ريال مدريد أمام جاره أتليتكو بسبعة أهداف مقابل ثلاثة في المواجهة الودية التي جمعتهما صباح اليوم السبت، استعدادا للموسم الجديد.

وتعرض الوافد الجديد لريال مدريد، الصربي لوكا يوفيتش لإصابة قوية بعد تدخل عنيف مع حارس مرمى الروخي بلانكوس أوبلاك.

صحيفة “ماركا” الإسبانية ذكرت أن يوفيتش تعرض لإصابة في كاحله الأيسر على إثر التحامه مع أوبلاك.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب غالبًا لن يسافر مع الفريق الأسبوع المقبل إلى ميونيخ للمشاركة في كأس أودي.

error: Content is protected !!