رغم رحيل بارتوميو.. كومان يتمسك بضم “السفاح” في يناير

قالت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، أن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني الجديد لنادي برشلونة الإسباني، لايزال يتمسك بالتعاقد مع صفقة ذهبية، خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، حتى بعد رحيل جوسيب بارتوميو، رئيس النادي.

وأفاد موقع” جول” في نسخته الإسبانية أن كومان لايزال مصر على التعاقد مع الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم نادي ليون الفرنسي، خلال الميركاتو القادم، حتى بعد رحيل بارتوميو بجانب مجئ رئيس جديد للنادي خلال الفترة القادمة، قد يعارض فكرة ضمه، إلا أن كومان لديه إصرار ورغبة كبيرة في جلب ديباي.

وأضاف الموقع أنه قد تكون هناك معارضة من قبل مجلس إدارة البارسا الجديد لطلب كومان بضم ديباي في الشتاء ، حيث أن عقد اللاعب سوف ينتهي مع ليون في شهر يونيو، وبالتالي يمكن للنادي الكتالوني ضمه في الصيف مجانًا، إلا أن كومان يأمل في التوصل إلى اتفاق مع الفريق الفرنسي حول قيمة بيه اللاعب بسعر مناسب في الشتاء.

وكان المهاجم الهولندي ممفيس ديباي على أعتاب الانتقال للبارسا، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، حيث دخل برشلونة في مفاوضات مع ليون لضم ديباي، بأوامر من رونالد كومان، المدير الفني الجديد للبارسا، والذي كان مدربًا للمنتخب الهولندي، حيث كان يرغب في التعاقد معه لاقتناعه بقدرات اللاعب الهجومية المميزة، ولكن فشلت الصفقة بسبب الوضع المالي السئ للبارسا.

error: Content is protected !!