حكم مباراة برشلونة ويوفنتوس القادمة فأل خير على الكتالونيين

يسعى نادي برشلونة الإسباني، تحت قيادة المدير الفني الجديد، الهولندي رونالد، للتغلب على حالة الحزن المتواجدة لدى اللاعبين، عقب خسارة الكلاسيكو ضد ريال مدريد.

وكان البارسا قد تلقى هزيمة ثقيلة أول أمس في الكلاسيكو، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب كامب نو، بالجولة السابعة من منافسات الدوري الإسباني.

ولكن لا يوجد وقت للحزن داخل الكامب نو، حيث أن الفريق على موعد مع مباراة صعبة وفي غاية الأهمية، بعد أيامٍ قليلة، ضد نادي يوفنتوس الإيطالي بدوري أبطال أوروبا.

وسلطت تقارير صحفية صباح اليوم الإثنين الضوء على الحكم الذي سيقود المباراة، وهو الحكم الهولندي الدولي، داني ماكيلي، حيث سيقود مباراة البارسا في ملعب اليوفي مساء الاربعاء، وسبق له أن أدار مباراة واحدة للبارسا كانت ضد فريق روما الإيطالي في مباراة الذهاب بربع نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018 والتي انتهت بفوز البارسا بأربعة أهداف مقابل هدف.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الكتالوني مع البيانكونيري يوم الأربعاء القادم الموافق 28 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك في إطار لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساءًا

error: Content is protected !!