الاتحاد يسابق الزمن لخطف حجازي من وست بروميتش

يخوض أنمار الحائلي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، مفاوضات جادة للتعاقد مع المحترف المصري أحمد حجازي مدافع وست بروميتش الانجليزي.

وتفصلنا ساعات قليلة عن انتهاء فترة الانتقالات الصيفية لعام 2020 في السعودية، مساء اليوم الأحد، لذلك الساعات القادمة ستكون حاسمة في صفقة انتقال حجازي إلى اتحاد جدة.

وكشفت صحيفة “عكاظ” السعودية أن إدارة نادي الاتحاد قد اتفقت مع نظيرتها في وست بروميتش الانجليزي على ضم المدافع الدولي المصري أحمد حجازي.

وأوضحت الصحيفة السعودية أنه من المنتظر أن يتم توقيع العقد الرسمي بين حجازي والاتحاد قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية في المملكة مساء اليوم الأحد.

وكان الكرواتي سلافين بيليتش مدرب وست بروميتش قد خرج في تصريحات صحفية أخيرة مؤكداً على رفضه انتقال أحمد حجازي إلى الاتحاد مفضلاً استمراره مع الفريق لأنه يعد أحد العناصر الخبرة والمهمة.

ويطمح نادي الاتحاد لترميم خط دفاعه المتهالك بعد التعثر في أول جولتين بالموسم الجديد من الدوري السعودي خيث خسر الفريق أمام الاتفاق 2-1 ثم تعادل بصعوبة بالغة أمام الفتح 2-2.

وينتظر أن يتم تسجيل حجازي في قائمة نادي الاتحاد بدلاً من المدافع البرازيلي برونو أوفيني الذي لم يقدم مستوى يشفع لاستمراره بالموسم الجديد مع النمور.

التعليقات

أخبار ذات صلة