بعد حسم الكلاسيكو.. الكشف عن طبيعة إصابة ثنائي ريال مدريد

حسم نادي ريال مدريد الإسباني، تحت قيادة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، الكلاسيكو لصالحه، بعد الفوز على برشلونة، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب كامب نو ، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، بالجولة السابعة من منافسات الدوري الإسباني.

ونجح زيدان في التغلب على الظروف الصعبة التي كان يمر بها الفريق قبل المباراة، من انتقادات وهجوم لاذع على أداء الفريق والمدرب، والمطالبة بإقالة زيدان بعد الهزيمتين المتتاليتين قبل الكلاسيكو ضد قادش بالليجا وشاختار دونيتسك الأوكراني بدوري أبطال أوروبا.

ولاتزال لعنة الإصابات تعصف بريال مدريد حيث انضم لاعبين آخرين  إلى مستشفى ريال مدريد،وهما الفرنسي ناتشو فرنانديز والأوروجوياني فيدي فالفيردي.

وذكر إيدو أبيدال، الصحفي الموثوق بإذاعة “أوندا سيرو الإسبانية” أن ناتشو شعر بانزعاجات عضلية في الفخذ الأيمن، لذا قرر زيدان استبداله، بينما شعر فالفيردي بالدوار،حيث وصل إلى الحد الذي كاد يفقده التوازن وبعض مشاكل في الرؤية، إلا أنه حتى الآن لا يوجد قلق كبير على اللاعبين.

ويخشي زيدان من غياب لاعبين جدد عن الفريق في المرحلة القادمة خاصة وأن الفريق يعاني من غيابات مؤثرة وهي هازارد وماريانو دياز وكارفاخال وأوديجارد وأودريوزولا.

error: Content is protected !!