راموس يكشف سبب فوز ريال مدريد بالكلاسيكو
راموس

حلّل سيرجيو راموس قائد ومدافع ريال مدريد مشاعر الفريق بعد الفوز 3-1 بالكلاسيكو على برشلونة في إطار الأسبوع السابع بالدوري الإسباني.

وقال راموس في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية: ‘‘صحيح أننا كنا في ديناميكية سلبية ومررنا بوقت سيء إلى حد ما بعد آخر هزيمتين، لكن الحقيقة هي أننا كنا واثقين أنه من خلال المجيء إلى هنا لتقديم كل شيء كما فعلنا، وسنخرج بنتيجة إيجابية وهذا ما كان عليه الأمر‘‘.

وبشأن ركلة الجزاء التي جاء منها الهدف الثاني، قال راموس: ‘‘ركلة الجزاء واضحة جدًا، لقد جذبني من القميص مما منعني من القفز بأريحية‘‘.

وعندما سُئل عن مفاتيح الفوز في كامب نو، أوضح راموس: ‘‘التواصل بيننا كان أهم شيء، على الرغم من سوء اللعب بدون جمهور، إلا أنه من الأسهل الآن أن تكون قادرًا على التحدث والتواصل مع بعضنا البعض، لقد كنا جميعًا قريبين جدًا من بعضنا البعض، فقد عرفنا كيف نعاني ونضحي من أجل زملائنا في الفريق لتحقيق الفوز‘‘.

وختم راموس بقوله: ‘‘لقد كان من الصعب التحضير لمباراة اليوم خاصة مع إصابتي، لقد عملت مع الإخصائيين لأكون جاهز لمباراة اليوم، أنا سعيد بتسجيلي هدف ومساعدة الفريق على الفوز بمباراة اليوم، وآمل أن تكون هذه هي الإصابة الوحيدة بالنسبة لي في الموسم‘‘.

 

error: Content is protected !!