رسالة مفاجئة من ميسي لـ كريستيانو رونالدو
ميسي ورونالدو

وجه الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة نادي برشلونة الإسباني، رسالة مفاجئة للبرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي الحالي، وريال مدريد الأسبق، بعد إصابته بفيروس كورونا.

وكان صاروخ ماديرا خصمًا عنيدًا للبرغوث الأرجنتيني طوال فترة تواجد الأول في ريال مدريد، حيث استمتع الجميع بالمنافسة القوية التي استمرت بينهما لسنوات عديدة.

وقال ميسي :”المباريات ضد يوفنتوس لها طابع خاص، لكن مع وجود كريستيانو على أرض الملعب، فإن أهمية اللقاء ستزداد والتحدي سيكون مثيرًا”.

وأضاف عن إصابة رونالدو بفيروس كورونا : “الأربعاء المقبل قد يكون هناك هذا التحدي، ونأمل أن يكون كريستيانو موجودًا، وأن يتعافى سريعًا من فيروس كورونا المستجد”.

وأكمل : “الصراع مع كريستيانو كان ولا يزال مبارزة خاصة ستظل محفورة في التاريخ إلى الأبد، لقد استمرت المنافسة بيننا لسنوات عديدة، وليس من السهل الحفاظ على البقاء في المستوى الأعلى لفترة طويلة”.

وتابع قائلاً : “نحن نلعب في فرق هدفها الأساسي المنافسة على الألقاب، وحينما نتحدث عن ريال مدريد وبرشلونة، فهما أقوى فريقين في العالم”.

وأنهى حديثه، مشيرًا: “بشكل عام، استمتع جميع مشجعي كرة القدم بالتنافس بيني وبين رونالدو، ولم يكن الأمر مقصورًا على برشلونة وريال مدريد، ونأمل في منحهم المزيد من الحماس والإثارة يوم الأربعاء المقبل” .

ومن الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو قد أصيب بفيروس كورونا خلال فترة تواجده مع المنتخب البرتغالي في فترة التوقف الدولي الأخيرة، وخضع للحجر الصحي المنزلي في وقتها، ولكن لايزال موقفه غامضًا من المشاركة مع البيانكونيري ضد البارسا في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا يوم 28 من شهر أكتوبر الجاري، بعدما ثبتت إيجابية عينته أمس الخميس.

error: Content is protected !!