رونالدو يشعل الحرب مبكرا قبل معركة برشلونة وميسي

اشعل الدولي البرتغالي كيستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الايطالي معركة برشلونة مبكرا في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستقبل فريق يوفنتوس نظيره برشلونة يوم الاربعاء المقبل على ملعب يوفنتوس آرينا في الجولة الثانية بدوري الأبطال في قمة مشتعلة ستجمع بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

واكدت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية على أن رونالدو مقتنع بمشاركته أمام برشلونة يوم الاربعاء المقبل في دوري الأبطال بالرغم من تعرضه في الايام الماضية للإصابة بفيروس كورونا المستجد خلال تواجده مع منتخب البرتغال.

واشارت التقارير إلى أن رونالدو أبلغ المقربين منه بأنه سيكون جاهز لخوض معركة برشلونة القادمة وسيتعافي بشكل كامل من الإصابة بفيروس كورونا.

ومن المنتظر خضوع رونالدو لفحص طبي جديد في الأيام القادمة لمعرفة نتيجة المسحة الثانية ومدي قدرته على التعافي من الفيروس وفك العزل المنزلي.

ولايريد رونالدو تفويت فرصة المشاركة مع يوفنتوس ضد برشلونة كونها مباراة قوية ستجمعه مع منافسه التقليدي ليونيل ميسي على أرضية الملعب لتكرار مشهد وسيناريو مباريات برشلونة وريال مدريد السابقة في الكلاسيكو.

وكان يوفنتوس قد نجح في الفوز في الجولة الأولى على حساب فري دينامو كييف الاوكراني بهدفين دون رد فيما فاز فريق برشلونة في نفس الجولة على فريق فيرينسفاروشي المجري بنتيجة 5-1 بالكامب نو.

error: Content is protected !!