رونالدو يوجه رسالة لزملائه بعد استبعاده من قائمة يوفنتوس بدوري الأبطال
رونالدو

يأمل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي الحالي وريال مدريد السابق، في تحقيق زملائه بالفريق الفوز على دينامو كييف الأوكراني، في مستهل مشوارهم ببطولة دورى أبطال أوروبا.

ويغيب صاروخ ماديرا عن المشاركة مع البيانكونيري في مباراة اليوفي ضد دينامو، وذلك بسبب تواجده في العزل الصحي بمدينة تورينو، لإصابته بفيروس كورونا.

ووجه كريستيانو رونالدو بعضًا من الرسائل التحفيزية للاعبي الفريق، لحثهم على اللعب بحماس وجدية في افتتاح مشوار السيدة العجوز بدوري أبطال أوروبا،حيث أنه يستعد للاحتفال بنتيجة الفوز في منزله أمام شاشة تليفزيون عملاقة، تنقل له المباراة وكأنه في ملعب المباراة.

ويمني رونالدو ذاته بأن يفوز اليوفي بالمباراة ويقدم الفريق مباراة جيدة تكون بمثابة دفعة قوية له لاستعادة عافيته مرة أخرى والعودة لاستكمال المشوار الأوروبي مع الفريق، فضلاً عن أمله في أن نتيجة المسحة القادمة تكون سلبية، للعودة سريعًا لفريقه للمشاركة في الجولة القادمة من دوري الأبطال ضد برشلونة الإسباني.

ومن الجدير بالذكر أن اليوفي سوف يواجه دينامو كييف، وذلك في تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق، مساء اليوم الثلاثاء ، بالجولة الأولى من مباريات المجموعة السابعة.

error: Content is protected !!