في الطريق إلى ريال مدريد.. سان جيرمان يوافق على بيع مبابي
مبابي

يبدو أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي استسلم لرغبة الفرنسي كيليان مبابي، لاعب الفريق، وقرر تركه يرحل عن الفريق خلال العام القادم.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “لو باريزيان الفرنسية” صباح اليوم الثلاثاء، فإن باريس سان جيرمان لديه مشكلة مالية كبيرة تمنعه من التقدم بعرض جديد لمبابي، لتجديد تعاقده مع الفريق الفرنسي، حيث أنه غير قادر على دفع راتبه الكبير الذي يبلغ 21 مليون يورو سنويًا، فضلاً أنه يعلم عن صعوبة التوصل إلى اتفاق مع اللاعب لتجديد التعاقد الذي سوف ينتهي في عام 2022 ، لرغبته الكبيرة بالانتقال إلى ريال مدريد.

وأضافت الصحيفة أن هناك نية داخل صفوف فريق حديقة الأمراء بترك مبابي يرحل خلال فترة الإنتقالات الصيفية من العام المقبل، خاصة وأن ريال مدريد سيتحرك من جديد لضمه العام المقبل، حيث أنه سيكون النادي الوحيد القادر على دفع قيمة اللاعب.

ويضع الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنجي، النجم الشاب كيليان مبابي على طاولة تعاقدات ريال مدريد للمستقبل، حيث أنه يرى أن مبابي سيكون مستقبل الفريق الملكي مع مجموعة من اللاعبين الشباب الذي يحاول التعاقد معهم، ولن يتنازل ريال مدريد عن حلم ضم مبابي العام القادم 2021، بعد أن فشلت محاولات ضمه في الصيف الماضي، بسبب تمسك البي إس جي ببقائه.

error: Content is protected !!