الكشف عن تفاصيل جلسة زيدان الغاضبة والمشتعلة مع لاعبي ريال مدريد

كشفت شبكة “ABC الإسبانية”، عن تفاصيل الجلسة الحادة التي عقدها الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، مع نجومه خلال الساعات الماضية.

وكان ريال مدريد سقط في فخ الهزيمة أمام قادش، بهدف دون رد على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بالجولة السادسة من الليجا.

وأكدت الشبكة، أن زيدان ظهر خلال جلسته قبل التدريبات غاضبًا ضد نجومه، لكي يستجيب الفريق، وأخبر اللاعبين، أنه لا يمكن اللعب بهذه الأسلوب دون أي كثافة، موضحًا أنهم في خطر من جميع النواحي، حتى مستقبلهم.

وتابعت: زيدان قال، لا أفهم كيف تدخلون إلى الملعب بهذا الشكل من الناحية البدنية والعقلية، علينا أن نكون على قدر المسؤولية والشعور بالحزن بسبب الأداء”.

وأضافت: “زيدان كان منزعجًا من مارسيلو، إيسكو، ناتشو، فاسكيز، فينيسيوس، وبنزيما حيث يعملون معه منذ أسبوعين وكان يثق بهم، كاسيميرو انتقد افتقار المجموعة إلى ردة الفعل اتجاه قادش في الشوط الأول من المباراة”.

واختتمت: “سيرجيو راموس ألقى خطاب ثاني وقام بتوبيخ اللاعبين، القائد دعى قادة غرفة الملابس الآخرين واللاعبين إلى الاتحاد والتضحية في وقت صعب، مع ثلاثة أيام على عودة دوري أبطال أوروبا، وقرب مباراة الكلاسيكو، سبع مباريات من شأنها أن تقرر مستقبل الفريق في الأبطال وفي الدوري”.

 

 

error: Content is protected !!