زيدان يهاجم 6 لاعبين في ريال مدريد.. وراموس يوبخ الجميع

أشارت تقارير صحفية إسبانية، صباح اليوم الإثنين، إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، وجه انتقادًا شديد اللهجة لستة لاعبين من الفريق،وذلك قبل المباراتين القادمتين للميرنجي خلال هذا الأسبوع.

وذكرت شبكة “ABC” الإسبانية، أن زيدان غضب عقب الهزيمة من قادش أول أمس، لكي يستجيب الفريق، حيث أنه أخبر اللاعبين بأنه لا يمكننا أن نلعب بهذا الأسلوب دون أي كثافة، نحن في خطر من جميع النواحي، حتى مستقبلنا، لا أفهم كيف تدخلون إلى الملعب بهذا الشكل من الناحية البدنية والعقلية.

فيما أكدت الشبكه أن زيدان كان منزعجًا من 6 لاعبين من الميرنجي، وهم :”مارسيلو، إيسكو، ناتشو، فاسكيز، فينيسيوس، وبنزيما حيث يعملون معه منذ أسبوعين وكان يثق بهم، فيما انتقد كاسيميرو افتقار المجموعة إلى ردة الفعل اتجاه قادش في الشوط الأول من المباراة”.

وفي السياق نفسه وبخ قائد الفريق الأبيض، سيرجيو راموس، اللاعبين، بعد الأداء المخزي الذي ظهر به الفريق ضد قادش، حيث دعى القائد قادة غرفة الملابس الآخرين واللاعبين إلى الاتحاد والتضحية في وقت صعب، مع العودة من جديد لدوري أبطال أوروبا، وقرب مباراة الكلاسيكو، سبع مباريات من شأنها أن تقرر مستقبل الفريق في الأبطال وفي الدوري.

error: Content is protected !!