رغم الهزيمة المفاجئة.. رقم مميز لـ “زيدان” في مباراة قادش

زيدان

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني، هزيمة غير متوقعة ضد فريق قادش، بنتيجة هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، على أرضية ملعب ألفريدو دي ستيفانو، بالجولة السادسة من منافسات الموسم الجديد من الدوري الإسباني.

وعلى الرغم من الهزيمة المفاجئة، إلا أن الموقع الرسمي لريال مدريد أبرز رقمًا مميزًا وصل إليه الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنجي مع ريال مدريد.

ووصل زيدان للمباراة رقم 150 في الدوري رفقة ريال مدريد، فزين الدين زيدان هو ثالث مدرب بتاريخ النّادي يصل لهذا الرّقم، حيث حقّق الفرنسي 102 انتصارات من 150 مباراة وهو الثّاني في تاريخ مدريد خلف ميغيل مونيوز بواقع 257 انتصار.

‏وأضاف الموقع أن الظّهور الأوّل للمدرب الفرنسي كان في 9 يناير 2016 أمام ديبورتيفو، فاز الفريق حينها 5-0 وبدأت اسطورة زيدان التدريبيّة رفقة مدريد، فقد حقّق حتّى الآن 3 دوري أبطال اوروبا، 2 ليجا، 2 كاس العالم للأندية، 2 سوبر إسباني ولقبين سوبر أوروبي.

وتم الإشارة إلى أن المدرّب الفرنسي يأتي خلف ميغيل مونيوز الذي خاض 424 مباراة في الدوري وديل بوسكي في 153 مباراة في الدوري، أيضًا يعد ثالث مدرّب في تاريخ النّادي يقود الفريق في المباريات الرّسمية، ميغيل مونيوز يأتي أوّلًا ب 605 مباريات وديل بوسكي ثانيًا ب 246 مباراة.

التعليقات

أخبار ذات صلة