رونالدو يوجه رسالة قوية لنيمار
نيمار

وجه أسطورة البرازيل ، رونالدو نازاريو، المعروف بالظاهرة رونالدو، رسالة مفاجئة لمواطنه البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، وبرشلونة الأسبق.

وجاءت مناسبة هذه الرسالة، بسبب تخطي نيمار رقم الظاهرة رونالدو مع المنتخب البرازيلي، وذلك بعدما نجح نيمار في إحراز هاتريك (أي 3 أهداف) مع البرازيل ضد منتخب بيرو، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم عام 2022.

وبهذا الهاتريك يتخطى نيمار رقم رونالدو ويصل إلى الهدف رقم 64 مع منتخب راقصي السامبا، متفوقًا على الظاهرة رونالدو بفارق هدفين.

وقال رونالدو لنيمار عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” :””كل احترامي لك، لأنك تقدم الكثير خلال المباريات، سواء صناعة الأهداف أو المراوغة أو تسجيل الأهداف، حلق وأطلق عنانك لما هو أبعد من السماء لأنها محدودة”.

وأضاف : “يا لها من قصة جميلة تكتبها عبر التاريخ، لاعب متكامل وناضج بشكل كبير، نجم بكل تأكيد يمكنه التعامل مع الضغوط التي تواجهه خارج وداخل الملعب، لأنها في بعض الأحيان تكون أكثر صعوبة من لعب الكرة”.

وأكمل : “أخبرني الآن،من أين أتينا ومن سيخبرنا ما هو المستحيل؟ لذلك عليك بالاستمرار في الوثوق بغرائزك ،لأن الموهبة ملكك ولا يمكن لأحد أن يأخدها منك”.

واختتم حديثه، قائلاً : “ما زال أمامك الكثير من الأرقام القياسية المميزة للوصول إليها بل وكسرها، وبكل تأكيد، فخور برؤية أحد اللاعبين البرازيليين في القمة”.

error: Content is protected !!