قرار محبط.. فياريال يخدع ميسي ريال مدريد
ريال مدريد

قالت وسائل الإعلام الإسبانية، أن الياباني تاكيفوسا كوبو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني والمعار حاليًا لنادي فياريال، والملقب بـ “ميسي الجديد” يشعر بخيبة أمل من ناديه فياريال.

ووفقًا للمعلومات الواردة من إذاعة “أوندا سيرو الإسبانية” صباح اليوم الخميس، فإن كوبو يشعر بالغضب والانزعاج الشديد من فياريال، حيث أنه لم يحصل على فرصة للعب مع الفريق حتى الآن.

وأضافت الإذاعة أن اللاعب يشعر بخيبة أمل من فريق الغواصات الصفراء، حيث أنه فضل فياريال على كافة العروض التي كانت مقدمة له، وقرر الانتقال للفريق، بعدما تواصل معه أوناي إيمري، المدير الفني للفريق، وأخبره بأنه يحتاج خدماته وأنه سيكون لاعبًا مهمًا في فريقه.

وشددت الإذاعة الإسبانية على أن كوبو يجهز لقرار صادم في مصيره مع فياريال، حيث أنه في حال عدم حصوله على فرصة للعب مع الغواصات الصفراء خلال الفترة القادمة، سوف يرحل عن الفريق، خلال الميركاتو الشتوي القادم.

ومن الجدير بالذكر أن كوبو يتواجد في فريق فياريال على سبيل الإعارة لمدة موسم، حيث أن زين الدين زيدان زيدان، المدير الفني للميرنجي، فضل خروجه مرة أخرى للإعارة بعد إعارته الموسم الماضي مع ريال مايوركا، وذلك لإتاحة الفرصة له حتى يكتسب خبرات أكثر في الدوري الإسباني.
.

error: Content is protected !!