“معشوق زيدان وصاروخ بايرن ميونخ ” على طاولة برشلونة مجانًا

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، عن أن نادي برشلونة الإسباني، عاود اهتمامه مرة أخرى، بالتعاقد مع صفقتين ذهبيتين مجانًا، خلال العام القادم.

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة “موندو ديبورتيفو الإسبانية “فإن النادي الكتالوني يفكر في سياسة جديدة يتبعها خلال فترة الإنتقالات الصيفية من العام القادم، حيث أن الوضع الاقتصادي السئ للبارسا بسبب جائحة كورونا، جعل النادي يفكر في التفاوض مع لاعبين أوشكت عقودهم على الانتهاء، لضمهم مجانًا في الصيف.

وأضافت الصحيفة أن هذه السياسة سوف يتبعها البارسا مع عدد من اللاعبين، وهم نجمي المنتخب الهولندي: ممفيس ديباي، مهاجم ليون الفرنسي، وجيني فينالدوم، نجم خط وسط نادي ليفربول الإنجليزي، بالإضافة إلى الإسباني إيريك جارسيا، مدافع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وكل هؤلاء تنتهي عقودهم 2021،وتوجد رغبة لديهم في الانتقال للكامب نو.

وأشارت “الموندو” إلى ان المفاجآة التي يفكر فيها برشلونة كانت هي معاودة التفكير في ضم الفرنسي بول بوجبا، لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزى، الذي يعد الهدف الأبرز لزيدان، المدير الفني لريال مدريد، كما أن اللاعب يبذل قصاري جهده لارتداء قميص الميرنجي، بالإضافة إلى النمساوي ديفيد ألابا، الظهير الأيسر لبايرن ميونخ الألماني، ويقع الثنائي تحت أنظار الغريم التقليدي، ريال مدريد.

ومن الجدير بالذكر أن بول بوجبا و ديفيد ألابا أيضًا تنتهي عقودهما مع اليونايتد والبافاري الألماني العام القادم، ولا توجد نية لديهما للاستمرار في هذه الأندية، لذا فإنهما يعدان مطمعًا للعديد من الأندية، للتوقيع معهما مجانًا في الصيف.

error: Content is protected !!