3 صفقات تاريخية في برشلونة بالميركاتو الشتوي
برشلونة

ذكرت مصادر صحفية إسبانية، صباح اليوم الثلاثاء، أن نادي برشلونة الإسباني برئاسة جوسيب بارتوميو، يجهز لإبرام ثلاث صفقات مفاجآة، خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وحسب ما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو الإسبانية” فإن المدير الفني الجديد للبارسا، الهولندي رونالد كومان، لايزال يصر على التعاقد مع الثلاث الصفقات التي فشل النادي في جلبها، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

وأضافت الصحيفة أن كومان يتمسك بضم مواطنيه الهولنديين ممفيس ديباي، مهاجم نادي ليون الفرنسي، وجيني فينالدوم، نجم خط وسط ليفربول الإنجليزي، بالإضافة إلى الإسباني إيريك جارسيا، مدافع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأكدت “الموندو” أن انتهاء عقود الثلاثة لاعبين مع أنديتهم في العام القادم، ورغبتهم في الانتقال للبارسا، تقوي موقف النادي الكتالوني في التعاقد معهم، حيث سيتم التفاوض على انتقالهم للبارسا بداية من الشتاء القادم.

وجدير بالذكر أن البارسا كان قد أقال المدير الفني الأسبق كيكي سيتين، وعين مكانه الهولندي رونالد كومان، وذلك عقب الفضيحة المدوية أمام بايرن ميونخ الألماني بربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والخسارة بنتيجة ثمانية أهداف مقابل هدفين.

error: Content is protected !!