بعد نكسة كارفاخال وأودريوزولا… زيدان يرد على مهاجمته بسبب بيع حكيمي
زيدان وأشرف حكيمي

رد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على الانتقادات الموجهة له بعد إصابة الإسباني داني كارفاخال، الظهير الأيمن للريال، وغيابه لمدة طويلة في ظل التفريط في المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأسبق لريال مدريد، لصالح إنتر ميلان الإيطالي.

وتعرض داني كارفاخال لإصابة بتمزق في الرباط الجانبي الداخلي للركبة اليمنى،خلال تدريبات الميرنجي أمس الجمعة وسوف يبتعد عن صفوف الميرنجي لمدة لا تقل عن شهرين،كما تعرض ألفارو أودريوزولا الظهير الأيمن الآخر في الفريق لإصابة قوية اليوم على مستوى العضلة التوأمية في ساقه اليسرى، ليخوض الريال مباراة ليفانتي بدون ظهير أيمن.

لتنهال الانتقادات على زيدان وريال مدريد بسبب التفريط في المغربي أشرف حكيمي، لنادي إنتر ميلان الإيطالي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، وعدم التمسك به وإعادته مرة أخرى، بعد المستوى المبهر الذي قدمه في مدة إعارته مع بروسيا دورتموند الألماني.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد وليفانتي عن بيع حكيمي :” الإصابات يمكن أن تحدث دائمًا، لا أفكر في شيء آخر”.

وأتم زيدان حديثه، قائلاً :”‏لطالما فعلت نفس الشيء، لدي 24 لاعبًا للفوز، نحتاج إلى جميع اللاعبين، وأنا أتحدث مع الجميع، وبالطبع يرغبون دائمًا في اللعب”.

error: Content is protected !!