كيف جاء رد فعل زيدان بعد أول مشاركة لـ”ميسي اليابان” مع الريال؟

سلطت صحيفة ماركا الإسبانية الضوء اليوم الإثنين على رد فعل زيدان مدرب ريال مدريد بعد أول مشاركة للنجم الياباني الشاب كوبو والملقب بـ”ميسي اليابان”، مع الميرينجي أمام بايرن ميونيخ في المباراة الودية التي أقيمت أمس بالولايات المتحدة الأمريكية وانتهت بفوز البافاري بنتيجة 3-2.

وفي تقرير نشرته صحيفة ماركا الإسبانية عبر الصحفي ميجويل أنخيل لارا جاء فيه: “لدى زيدان أول شيء لتحليل كوبو بجدية بعد أن لعب ريال مدريد أول مباراة له ، أحد الأحاسيس التي خرجت بعد الهزيمة أمام بايرن هو أن ما شاهده المدرب الفرنسي في كوبو ليأخذه معه ليعبر المحيط ، يكمن فيه قواعد عميقة وأساسية”.

اقرأ أيضا.. بعد جاريث بيل.. ضحية جديدة تغادر ريال مدريد خلال ساعات

وتابع: ” بداية كوبو كانت فوق المتوقع ، أول كرة استلمها في الجزء الثاني من الملعب استغلها في الركض بها وأظهر أنه لا يخجل ، كوبو الذي كان يعيش في اليابان في طريقه إلى أن يصبح نجما عالميا خارج الحدود اليابانية”.

وواصل: “جاء أول ظهور لكوبو في الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت طوكيو وعلى الرغم من هذا فكان هناك مشاهدين بعدد كبير ولكن لا تعد مجرد ظاهرة محلية لأنه لاعب خاص باليابان حيث حظى الظهور الأول لتاكيفوسا بالاهتمام في جميع أنحاء العالم”.

وأضاف: “بعض من مهارات كوبو خلال المباراة ذهبت حول العالم كله في شبكات التواصل الاجتماعي كما أن زيدان وصفه بعد المباراة بأنه ناضج، حيث قال عنه إنه ناضج ويلعب وكأنه معنا منذ فترة طويلة”.

error: Content is protected !!