وكيله في إيطاليا.. نجم ريال مدريد يرحل عن البرنابيو

أفادت مصادر صحفية إسبانية، اليوم الخميس، أن نجم نادي ريال مدريد الإسباني يبحث عن فريق ينتقل إليه، خلال السوق الصيفي الحالي.

ويشعر بورخا مايورال، مهاجم ريال مدريد الشاب، بعدم ارتياح حتى الآن داخل الميرنجي، حيث أن اللاعب بعد عودته من الإعارة مع ليفانتي، كان يرغب في المغادرة خلال هذا الصيف لنادٍ آخر، حتى يحصل على دقائق لعب أكثر ويكتسب خبرات، بدلاً من جلوسه على دكة بدلاء ريال مدريد.

إلا أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق، أخبره بحاجته له خلال الموسم الجديد، وأنه سوف يعتمد عليه في خط الهجوم، ليتراجع مايورال عن قراره بالرحيل عن ريال مدريد، ولكن حتى الآن لم يظهر مايورال مع الفريق بشكل كافي، وهو ما دفع اللاعب لمحاولة الخروج من الفريق الأبيض، قبل انتهاء السوق الصيفي.

ونشرت صحيفة “آس الإسبانية” أن تهميش زيدان لدور مايورال في ريال مدريد واعتماده بشكل أكبر على الصربي لوكا يوفيتش في خط الهجوم، دفع مايورال لمعاودة التفكير في الخروج من الميرنجي.

وأضافت الصحيفة أن وكيل أعمال مايورال يتواجد حاليًا في إيطاليا، وسوف يتوجه لمدينة روما الإيطالية اليوم، لإحياء المفاوضات من جديد مع الفريق الذي كان يحاول التعاقد مع بورخا في بداية الميركاتو.

error: Content is protected !!