تقارير.. خطوة تفصل موسيماني عن تدريب الأهلي

أكدت تقارير صحفية جنوب إفريقية أن بيتسو موسيماني، المدير الفني لماميلودي صن دانز قد تقدم باستقالته من تدريب الفريق خلال الساعات الماضية من أجل تولي تدريب الأهلي.

ومن المُقرر أن يجتمع مجلس إدارة النادي الأهلي في العاشرة من صباح غدًا الخميس من أجل اتخاذ القرار النهائي الذي يختص بمستقبل رينيه فايلر، المدير الفني للفريق.

وعنونت الصحيفة صباح اليوم الأربعاء :”بيتسو موسيماني يستقيل من منصبه كمدرب لصن داونز، من المقرر أن ينضم إلى الأهلي”، قبل أن تضيف :”استقال موسيماني من صنداونز لتولي الوظيفة نفسها في أحد الأندية الكبرى في شمال إفريقيا”.

وتابعت :”تربطه مصادرنا مع العملاق القاري الأهلي، وكذلك منافسه اللدود في دوري أبطال أفريقيا الوداد البيضاوي المغربي، حيث سيبدأ موسيماني، الذي فاز ببطولة الدوري الجنوب إفريقي الخامسة له مع صنداونز الشهر الماضي، وظيفته الجديدة بمجرد أن يصبح حرًا”.

وواصلت :”وكانت تقارير سابقة في مصر قد أشارت إلى أن الأهلي كان يتجه نحو لوتشيانو سباليتي الإيطالي لكن رئيس الأهلي محمود الخطيب من أشد المعجبين بموسيماني وكان من بين أول من أرسل تهانيه عندما قاد صن داونز إلى تحقيق الثلاثية المحلية”.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة