للانتقام من مفاوضات مبابي.. سان جيرمان يخطف “الدينامو” من ريال مدريد

قالت تقارير صحفية إسبانية، صباح اليوم الإثنين، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يخطط للانتقام من ريال مدريد الإسباني، بخطف صفقته المنتظرة، وذلك على خلفية انزعاجه من الريال بعد ملاحقاته المستمرة لنجم البي إس جي، الفرنسي كيليان مبابي.

ووفقًا لما ذكرته تقارير صحفية إسبانية وفرنسية، فإن هناك صراعًا ناريًا سوف يشتعل بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان على خطف أحد المواهب التي لفتت أنظار العالم حولها، وسيكون لها شأنًا كبيرًا خلال الفترة المقبلة.

ويضع فريق حديقة الأمراء عينه على التعاقد مع الفرنسي إدواردو كامافينجا، نجم خط وسط نادي رين الفرنسي، الذي يعد تحت محط أنظار ريال مدريد ويقترب بشدة من الانتقال للسانتياجو برنابيو، خلال العام القادم، حيث أن هناك اتفاقًا بين مسؤولي الفريق الأبيض وبين اللاعب لضمه الصيف المقبل، بعدما فشلت المفاوضات للتعاقد معه، خلال هذا الصيف.

وأكدت التقارير الإسبانية أن البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي للبي إس جي، دخل في مفاوضات مكثفة خلال الفترة الماضية مع وكلاء اللاعب، من أجل بحث إمكانية انتقاله لباريس، خلال العام القادم، كما أنه لا يوجد قلق داخل النادي الأبيض من إمكانية خطف باريس للاعب الفرنسي، حيث أن كامافينجا يحلم بارتداء قميص ريال مدريد.

error: Content is protected !!