حسم الأمر.. كومان يكشف مركز ميسي الرسمي في تشكيلة برشلونة هذا الموسم
ميسي

يواصل الهولندي رونالد كومان، المدير الفني الجديد لنادي برشلونة الإسباني، استكشاف صفوف الفريق ومحاولة تطبيق منهجية جديدة في مراكز بعض اللاعبين، خلال الموسم الجديد.

وبحسب المعلومات الواردة من صحيفة “آس الإسبانية” صباح اليوم الخميس، فإن كومان يرى بأن نزول الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم وقائد برشلونة، إلى وسط الميدان هو مضيعة للوقت، الهولندي يريد ميسي بالقرب من المرمى، حيث يكون أكثر فعالية.

ويعول الهولندي رونالد كومان على البرغوث الأرجنتيني الكثير، حيث أنه بعد بقاء ميسي وعدم رحيله عن الكامب نو، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، يأمل كومان في أن يستفيد من إمكانياته أقصى استفادة خلال هذا الموسم، حيث أن ميسي يعد من أهم العناصر في مشروع كومان في برشلونة.

ومن الجدير بالذكر أن البارسا يستعد لافتتاح الموسم الجديد من الدوري الإسباني بمواجهة فياريال، وذلك في الجولة الثالثة من الليجا، بعدما تم تأجيل لقائي الجولة الأولى والثانية ، بعد عودة برشلونة للتدريبات متأخرًا،بسبب المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا،في يوم الأحد المقبل الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءًا، على أرضية ملعب كامب نو.

error: Content is protected !!