جوارديولا يصفع ريال مدريد وبرشلونة سويًا في الصفقة المنتظرة
برشلونة وريال مدريد

قالت مصادر صحفية إسبانية، صباح اليوم الأحد، أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة بيب جوارديولا، تفوق على ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، في الصراع على صفقة ذهبية، خلال السوق الصيفي الحالي.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “آس الإسبانية” فإن مانشستر سيتي أبدى اهتمامه الكبير بالتعاقد مع الفرنسي جوليس كوندي، نجم خط دفاع نادي إشبيلية الإسباني، الذي يقع تحت أنظار ريال مدريد وبرشلونة.

وأفادت أنه بالفعل تحرك السكاي بلو لخطف كوندي، عن طريق التقدم بعرض رسمي للفريق الأندلسي، لضم المدافع الفرنسي، وبلغت قيمة هذا العرض 55 مليون يورو.

وأضافت “الآس” أن إشبيلية قابل عرض السكاي بلو بالرفض، حيث يرغب في الحصول على 90 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد كوندي.

وتحاول إدارة السيتي إقناع إشبيلية بالتعاقد مع اللاعب مقابل 55 مليون يورو مع إضافة 25 مليون يورو آخرين على هيئة مكافآت، وهو ماقد يجعل النادي الأندلسي يوافق على انتقال كوندي للسيتي.

ويشار إلى أن المدافع الفرنسي كوندي كان تحت أعين مسؤولي البارسا وريال مدريد، حيث أن الثنائي الإسباني كانا يرغبان في ترميم خط دفاعهما بضم اللاعب الشاب المميز كوندي، إلا أنهما لم يتحركا بشكل رسمي، وكان الأكثر جدية مانشستر سيتي، الذي يقترب من حسم الصفقة.

error: Content is protected !!