ليس فينالدوم.. برشلونة يقترب من صفقة القرن الحقيقية
برشلونة

فجرت تقارير صحفية إسبانية، صباح اليوم الإثنين مفاجآة مدوية لجماهير نادي برشلونة الإسباني، بشأن إمكانية إبرام صفقة مفاجآة، بخلاف صفقة الهولندي جيني فينالدوم.

وكان الهولندي شجاك سوارت، أسطورة نادي أياكس أمستردام الهولندي والصديق المقرب لرونالد كومان، المدير الفني للبارسا، قد كشف عن مفاجآة مدوية بشأن طلب كومان من برشلونة التعاقد مع المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي.

وعلقت صحيفة “موندو ديبورتيفو الإسبانية” على حديث سوارت، حيث قالت أن هناك صعوبة بالغة بالنسبة للبارسا في ضم لاعب بحجم محمد صلاح، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، نظرًا للوضع الاقتصادي السئ الذي يوجد فيه النادي، والذي ظهر بشكل واضح في المفاوضات لضم لاوتارو مارتينيز من إنتر ميلان الإيطالي.

وأضافت الصحيفة إلا أنه قد يكون هناك مخرج آخر لنقل محمد صلاح خلال هذا الصيف للكامب نو، وهو تبادل اللاعبين، فقد يعرض النادي الكتالوني لاعبه الفرنسي عثمان ديمبيلي على الريدز كجزء من صفقة التعاقد مع صلاح، لاسيما وأن يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول يحب ديمبيلي كثيرًا ويأمل في ضمه.

ومن الجدير بالذكر أن رونالد كومان يضع عينه على نجم آخر من صفوف النادي الإنجليزي وهو الهولندي جيني فينالدوم، نجم خط الوسط، حيث يرغب في تدعيم هذا المركز بضم لاعب قوي، إلا أنه من المتوقع بقاء اللاعب مع ليفربول في العام القادم.

error: Content is protected !!