زيدان يفاجئ نجم ريال مدريد بهذا القرار!

أفادت تقارير صحفية إسبانية صباح اليوم أن زيدان مدرب ريال مدريد قرر تغيير مركز فينسيوس جونيور في الموسم الجديد، بعد قدوم البلجيكي إيدين هازارد.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية اليوم في تقرير لها: “هازارد قد حجز مكان له في تشكيلة ريال مدريد، هو قائد المشروع الجديد، معه لن تواجه أي مشكلة، سوف يلعب في المركز الذي لطالما لعب فيه بتشيلسي، مركز هازارد جعل زيزو يُفكر بتغيير مركز فينيسيوس وهذا كان واضحاً في التدريبات”.

اقرأ أيضا.. نجم ريال مدريد يقترب من خيانة زيدان وبيريز

وتابعت: “الموسم الماضي فاز فينيسيوس بمركز له في التشكيلة، إمكانياته و المستوى الذي قدمه على الجناح الأيسر كانت الأفضل خاصة و أنه كان النقطة المضيئة الوحيدة في موسم ريال مدريد السيء، بينما كان من الواضح خلال مشاركته القليلة على الجناح الأيمن بأنه لا يشعر بالراحة هناك”.

وواصلت: “زيدان كان قد تحدث بالفعل في نهاية الموسم الماضي مع فينيسيوس لشرح أن وصول هازارد سيجعله يلعب على الجناح الأيمن، اللاعب الذي سيشغل هذا المركز مازال مجهولاً، إلى جانب فينيسيوس سوف يعتمد زيدان على أسينسيو الذي عاد إلى التدريبات في مستوى جيد”.

واختتمت: “على الجانب الأيسر سيكون من السهل له الدخول الى المنطقة والتسديد بفضل قدمه اليمنى، على الجانب الأخر سوف يكون له أسبقية في تقديم العرضيات لكن مسألة التهديف سوف تكون معقدة”.

error: Content is protected !!