اجتماع حاسم بين بيريز وزيدان.. وبوجبا ينتظر رحيل نجم ريال مدريد

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن تفاصيل الاجتماع الكبير بين رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز والمدرب زين الدين زيدان وخوسي أنخيل سانشيز المدير العام والذي جمعهم في مونتريال الكندية، أمس الأربعاء.

وذكرت صحيفة “ماركا” في تقرير لها اليوم الخميس: “ثلاثة من أقوى الشخصيات في ريال مدريد، فلورينتينو بيريز ، خوسي أنخيل سانشيز و زين الدين زيدان، اجتمعوا يوم الأربعاء لمناقشة خطط النادي للموسم الحالي و كيفية عودة الفريق إلى 25 لاعبا”.

اقرأ أيضا.. لاعب وحيد في برشلونة تنهال عليه العروض.. وفالفيردي يحسم مصيره

وتابعت: الريال يعلم أن أغلب العمل الضروري تم بالفعل والآن الأولوية هي بيع اللاعبين، النادي يخطط ليأخذ الخطوات القادمة بسهولة و بأمان وهم لا يخشون موعد إغلاق سوق انتقالات الدوري الانجليزي”.

وواصلت: “اسم بول بوغبا متاح والنادي يعلم أن زيدان يريد التعاقد مع الفرنسي، و لكن كما هي الأمور الأن، بوغبا ليس أولوية، كل شخص يعلم ان على الأقل سَيَتِم التعاقد مع على الأقل لاعب خط وسط آخر، لكن الأمر يعتمد على من سيرحل”.

واختتمت: “خاميس حالياً يستمتع بعطلته وسيعود للعمل مع ريال مدريد يوم 29 يوليو، أتليتيكو مدريد ونابولي مهتمان بالتعاقد معه، والنادي الإيطالي يريد التعاقد معه على سبيل الإعارة، لكن ريال مدريد رفض هذا، رحيل خاميس سيسمح بالتعاقد مع فان دي بيك أو بوغبا”.

error: Content is protected !!