برشلونة طلب التعاقد مع “إنييستا الجديد”.. والرد جاء صادما

أبدي نادي برشلونة رغبة قوية في التعاقد مع لاعب وسط جديد بعد التعاقد مع البوسني ميريام بيانيتش لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي خلال الفترة الماضية.

وفي الوقت الحالي يحاول النادي البحث عن عنصر مميز في وسط الملعب من أجل تعويض رحيل الثنائي إيفان راكيتيتش وأرتورو فيدال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورحل الأمير الكرواتي عن صفوف برشلونة صوب نادي إشبيلية، فيما أقارب فيدال من الرحيل إلى الكالتشيو الايطالي من بوابة إنتر ميلان.

وكان برشلونة قد ابدي رغبة قوية في التعاقد مع ساندور تونالي لاعب فريق بريشيا الإيطالي من أجل تدعيم خط وسط الفريق مستقبلاً

وعلق ‏تشيلينو رئيس بريشيا خلال تصريحات صحفية نقلتها صحيفة ” كالتشيو ميركاتو ” على أهتمام عدد كبير من أندية القارة العجوز بجوهرته قائلاً:” رفضنا عرض من برشلونه لضم تونالي في يناير الماضي “.

واضاف” اللاعب وصله عرض من يونايتد ولكن عندما سمع بعرض ميلان قبله فوراً , الانتر كان مهتم ومعجب به وربما لم يكونوا يملكوا المال “.

يذكر أن تونالي قد لاقي أعجاب كبير من أندية القارة العجوز بعد المستوي المميز مع فريق بريشيا هذا الموسم، مما ساهم في صراع حقيقي بين أندية يوفنتوس، إنتر ميلان، والروسونيري من أجل حسم الصفقة.

error: Content is protected !!