نشرة أخبار برشلونة| إسرائيلي يدفع نيمار للخيانة.. البرسا يضم الصفقة الخامسة.. وخطوة مفاجئة من كوتينيو

نشرة أخبار برشلونة اليوم الأربعاء الموافق 17-7-2019، هي زاوية خاصة يقدمها موقع “سبورت جول” يومياً لنشر كافة أخبار برشلونة على مدار اليوم.

باريس يرد على عرض برشلونة لبيع نيمار

رد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على العرض المقدم من برشلونة للتعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان نادي برشلونة قد قدم عرضاً شفهياً لنادي باريس سان جيرمان للتعاقد مع نيمار عن طريق دفع 40 مليون يورو بجانب رحيل الثنائي كوتينيو وراكيتيتش.

واكدت صحيفة ليكيب الفرنسية على أن باريس سان جيرمان رفض العرض المقدم من برشلونة لرغبته في الحصول على 200 مليون يورو لبيع اللاعب دون دخول أي لاعبين من برشلونة في الصفقة.

وكان نيمار قد أعلن في الوقت السابق رغبته في الرحيل عن باريس سان جيرمان والعودة من جديد إلى برشلونة ولم الشمل مع ليونيل ميسي ولويس سواريز.

 

برشلونة يعلن التعاقد مع الصفقة الخامسة

أعلن نادي برشلونة الإسباني التعاقد مع المهاجم الشاب تالسيون من نادي سانتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد سلسلة من المفاوضات.

واكد نادي برشلونة تعاقده الرسمي مع تالسيون البالغ من العمر 20 عاما وسيلعب مع فريق الشباب بالموسم المقبل وقد يتم تصعيده للفريق الأول بحسب احتياجات المدير الفني فالفيردي.

وينضم تالسيون إلى برشلونة في صفقة إنتقال حر حيث سيدفع البرسا لنادي لسانتوس 350.000 يورو مقابل حقوق التدريب.

وكان برشلونة قد نجح في التعاقد مع اربعة لاعبين وهم فرانكي دي يونج من أياكس وجريزمان من اتلتيكو مدريد وهيروكي آبي الياباني والبرازيلي إيجور جوميس سيلفا.

 

ريال مدريد مفتاح هروب نيمار من جحيم سان جيرمان “خيانة متوقعة”

كشفت تقارير صحفية اسبانية عن مفاجأة مدوية بشأن الوجهة المقبلة للبرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان.

وفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو فإن نيمار سيتواجد مع سان جيرمان في الجولة الاَسيوية خلال الأيام القليلة المقبلة لكنه يريد الانتقال إلى برشلونة.

واضافت الصحيفة أن عودة نيمار لبرشلونة معقدة للغاية لأن الأخير أنفق الكثير من الأموال بالفعل خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي بعد التعاقد مع أنطوان جريزمان وفرينكي دي يونج كما أنه بحاجة لإقناع النادي الباريسي بعرض ضخم.

وتابعت الصحيفة أنه رغم رغبة نيمار في العودة لبرشلونة فإن اللاعب أعطى وكيله الضوء الأخضر لمعرفة أي من الأندية الكبرى يمكنه تحمل قيمة رحيله عن سان جيرمان ولعل ابرزها يوفنتوس من و ريال مدريد وبايرن ميونخ ومانشستر يونايتد.

خطوة مفاجئة من كوتينيو لترك برشلونة

فاجئ البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني الجميع بقرار جديد حول مستقبله داخل العملاق الكتالوني هذا الصيف.

ذكرت إذاعة sin concesiones الإسبانيةـ أن كوتينيو قام بسحب أوراق أولاده من مدرسة كاستيلديفيلس في مدينة برشلونة كخطوة للرحيل عن البرسا خلال الميركاتو الجاري.

كما نشر كوتينيو صورة تجمعه مع مواطنه فيرمينيو مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي ولكن لم يكشف اللاعب عن السر وراء الصورة المنشورة عبر الشبكات الاجتماعية.

وكان كوتينيو قد اتخذ خطوة سابقة نحو الرحيل عن برشلونة بعدما ألغي إعجابه بالصفحة الرسمية لنادي برشلونة.

ويفكر برشلونة في إقحام فيليب كوتينيو في صفقة تبادلية لجلب مواطنه نيمار لاعب باريس سان جيرمان إلى الكامب نو.

 

الماركا تكشف عن الصفقة الهجومية القادمة لبرشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن الصفقة الهجومية التي يسعي نادي برشلونة للتعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قبل انطلاقة الموسم الجديد.

ذكرت صحيفة الماركا الإسبانية، أن برشلونة يدرس التعاقد مع المهاجم الأورغوياني ستواني لاعب فريق جيرونا ليكون داعم لمواطنه لويس سواريز في الخط الهجومي.

وكتبت الصحيفة في تقريرها اليوم: ستواني المهاجم الأورغوياني لازال هو الخيار الأول لدعم لويس سواريز في الفريق الكتالوني برشلونة.

ويسعي برشلونة لحسم صفقة هجومية مميزة في مركز المهاجم الصريح لدعم لويس سواريز وتخفيف الحمل عنه في المباريات خاصة بعدما شارك اللاعب في معظم مباريات الموسم الماضي لعدم وجود بديل مميز على مقاغد البدلاء.

ويستعد برشلونة للسفر إلى اليابان لمواصلة فترة الاستعداد والتحضير للموسم الجديد 2019-2020.

 

يد اسرائيلية خفية تدفع نيمار لخيانة برشلونة
اشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن هناك يد إسرائيلية خفية قد تدفع نيمار مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لخيانة برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واكد الإعلامي الإسباني ارتيليس على أن الإسرائيلي بن زيهفي وكيل الأعمال المشهور للاعبين يدور العالم الآن من أجل تسويق صفقة نيمار بالصيف الجاري.

واضاف الإعلامي، أن بن زيفهي قد يضع نيمار على طاولة تعاقدات ريال مدريد لتلبية المطالب المادية التي فرضتها إدارة نادي باريس سان جيرمان لبيع نيمار.

وكت الإعلامي الإسباني ارتيليس في تغريدة عبر تويتر: الإسرائيلي بن زيهفي وكيل الأعمال المشهور للاعبين يدور العالم الآن من أجل تسويق صفقة نيمار .. برشلونة ليسوا اغبياء عزيزي بن زيهفي لأنهم لن يدفعوا يورو واحد لباريس لحسم الصفقة ، لا أستبعد أن أرى نيمار بقميص ريال مدريد أو اليونايتد فنحن نتعامل مع سوق مجنون.

 

error: Content is protected !!