نشرة أخبار ريال مدريد| صدمة جديدة لزيدان.. أزمة قوية تضرب الملكي.. جماهير الفريق توبخ جارث بيل

نشرة أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء الموافق 17-7-2019، هي زاوية خاصة يقدمها موقع “سبورت جول” يومياً لنشر كافة أخبار ريال مدريد على مدار اليوم.

جماهير ريال مدريد توبخ نجم الفريق في لقطة مثيرة

تعرض النجم الويلزي جاريث بيل جناح فريق ريال مدريد الإسباني، لهجوم جديد من جماهير الفريق الملكي، خاصة في ظل غضب الجماهير من اللاعب ومستواه في الفترة الأخيرة.

وخلال الجولة التحضيرية للميرينجي في مونتريال بكندا تعرض نجم الريال لهجوم جديد من جماهير الملكي.

ذكرت صحيفة ميرور البريطانية ، أن هناك عدد من الجماهير قامت بإطلاق صافرات الاستهجان أثناء تجمهرهم خارج فندق فريق ريال مدريد في مونتريال.

وشوهد بيل وهو متأثرا بصيحات الاستهجان ونظر إلى الأرض أثناء سيره نحو الحافلة، وليست هذه هي أول مرة يتم الهجوم فيها على اللاعب الويلزي.

وكان مسئولو ريال مدريد قد أعلنوا رغبتهم في وقت سابق في رحيل اللاعب، خاصة وأن زيدان لايريد بقاءه مع الفريق في البرنابيو.

 

صدمة جديدة لزيدان في ريال مدريد

لايزال يرغب الفرنسي زين الدين زيدان، في التعاقد مع مواطنه بول بوجبا نجم فريق مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والذي يعد واحدا من أفضل لاعبي الوسط في العالم.

ولكن الصفقة تواجه صعوبات كبيرة ، حيث ذكرت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية، أن اليونايتد يريد 200 مليون يورو للاستغناء عن بوجبا، مما يعني أنه يضع شرطا تعجيزيا للريال، الذي لن يدفع أكثر من 130 مليون يورو لضم بوجبا.

وذكرت الصحيفة الإسبانية، أن موقف الشياطين الحمر سيكون سببا في تغيير زيدان لرؤيته بشان لاعبي الفريق داني سيبايوس وجيمس رودريجيز .

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن زيدان على إستعداد للتخلي عن سيبايوس وجيمس رودريجيز ولكن الأمر سيختلف في حال فشل الفريق في حسم صفقة بوجبا.

 

موعد انضمام رودريجيز إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن خاميس رودريجيز، لاعب فريق ريال مدريد سيبدأ في الانتظام في تدريبات فريقه استعدادا للموسم الجديد بدءا من يوم 29 يوليو الجاري.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، أن ريال مدريد لا يستعجل رحيل النجم الكولومبي في الوقت الحالي، مشيرة إلى أن خاميس يقضي عطلته الصيفية منذ يوم 28 يونيو الماضي، بعد خروج منتخب كولومبيا من بطولة كوبا أمريكا 2019.

وتابعت الصحيفة الإسبانية، أن الريال يعلم أن سوق الانتقالات الصيفية لايزال طويلا ولكن إدارة الفريق الملكي تصر على بيع اللاعب نهائيًا، على الرغم من وجود رغبة لدى العديد من الأندية في مقدمتهم نابولي لاستعارة اللاعب.

وواصلت الصحيفة، ان الريال لديه استعداد للتفاوض حول رحيل اللاعب لأي نادي يرغب في ضم رودريجيز بشكل نهائي.

وكان الفرنسي زيدان المدير الفني للريال قد أبلغ مسئولو الفريق الملكي أن اللاعب خارج حساباته الفنية للموسم المقبل.

 

بالتفاصيل.. أزمة قوية تضرب ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية اسبانية عن تفاصيل الأزمة القوية في صفوف فريق ريال مدريد الاسباني بسبب نجم الفريق في الفترة الاخيرة.

وتسبب النجم الدولي الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد في حالة من الفوضي في معسكر النادي الملكي في مدينة مونتريال الكندية .

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو ان مستقبل جاريث بيل يثير الفوضى في ريال مدريد حيث ان مستقبل جاريث بيل هو واحدا من القصص الصيفية الحزينة في ريال مدريد.

تابعت الصحيفة ان وكيل اللاعب لطالما يكرر أن الويلزي ليس لديه نية لمغادرة ريال مدريد وبالأمس كرر الأمر مرة أخرى.

اكملت الصحيفة انه لا شيء يشير إلى أن مستقبل بيل المباشر بعيد عن ريال مدريد فالنادي يطلب 80 مليون يورو من أجله ويرغب في تقديم تضحيات معينة لبيع اللاعب ولكن ليس بما يصل إلى دفع 25 مليون يورو ، أي نصف راتب السنوات الثلاث المتبقية من العقد .

 

قرار نهائي من ريال مدريد في صفقة بوجبا

حسم نادي ريال مدريد الإسباني قراره النهائي بشأن التعاقد مع بول بوجبا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي هذا الصيف.

واكدت صحيفة الماركا الإسبانية على أن ريال مدريد رفض تماماً فكرة التعاقد مع بوجبا بسبب طلب اليونايتد الحصول على 200 مليون يورو للسماح للاعب بالرحيل.

وكتبت الصحيفة اليوم في تقريرها: مانشتسر يونايتد يُريد 200 مليون يورو من أجل بيع بوجبا هذه القيمة خارج السوق بالنسبة لريال مدريد.

واضافت الصحيفة: التوقيع مع بوغبا يصبح مُعقداً ويبتعد يومياً، يوم 8/8 وهو موعد اغلاق ميركاتو الدوري الانجليزي يقترب واليونايتد لا يزال يرفض بيع لاعب الوسط الفرنسي ، في المفاوضات الأخيرة تم طلب 200 مليون يورو وهذا مبلغ بالطبع لن يدفعه ريال مدريد.

وتابعت: من الناحية الأخرى بوجبا لا يتمرد على ناديه ويُشارك في المباريات التحضيرية ويضع شارة القيادة. لا نستطيع القول بأن زيدان وقادة ريال مدريد يرفضون التعاقد معه ولكن طريقة اليونايتد في المفاوضات ومبلغ 200 مليون يورو يجعلون هذا التعاقد مستحيلاً.

وواصلت: بوجبا كان قد طلب المغادرة ويريد الانتقال الى ريال مدريد تحت قيادة زيزو ولكن هذا الحُلم يبتعد عن الواقع. المدرب الفرنسي سيضطر للنظر إلى خياراتٍ آخرى الآن.

وانهت الصحيفة تقريرها: أولوية الفريق الآن هي البيع ، هناك العديد من اللاعبين الذين يجب خروجهم قريباً ويبدو ان البداية ستكون ببيع خاميس.

 

عدو ريال مدريد يكشف حقيقة خطف نجم الملكي

كشف إنريكي سيريزو رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني حقيقة التحرك لخطف نجم فريق ريال مدريد خلال الفترة الحالية.

وحسم رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني الجدل حول المفاوضات مع الدولي الكولومبي جيمس رودريجيز نجم ريال مدريد.

وربطت تقارير جيمس رودريجيز بفريق أتلتيكو مدريد لكن الرئيس سيريزو اهتمامه بجيمس رودريجيز لكنه أشار إلى أنهم ليسوا على اتصال مع ريال مدريد.

وقال سيريزو في تصريحات لموقع فوتبول إيطاليا: أتليتي مهتم دائمًا باللاعبين الكبار وجيمس رودريجيز لاعب رائع لكننا لسنا على اتصال مع ريال مدريد ومن الواضح أن اللاعبين الكبار يهمون الجميع بما في ذلك نادينا.

error: Content is protected !!