صفقة ستهز عرش أوروبا.. ريال مدريد يفاوض خائن برشلونة

يبدو أن ريال مدريد الإسباني، يُجهز صفقة من العيار الثقيل خلال ميركاتو الموسم المقبل، بعد أن اكتفي النادي الملكي بعد إجراء أي صفقات قوية خلال سوق الانتقالات الجاري بسبب فيروس كورونا.

ويضع بيريز رئيس النادي الملكي امل كبير في التعاقد مع صفقة قد تهز عرش أوروبا الموسم المقبل من أجل إستعادة لقب دوري أبطال أوروبا من جديد، بعد خسارة أخر نسختين.

وفجر موقع ” دون بالون ” مفأجاة من العيار الثقيل، حيث ذكر الموقع أن ريال مدريد يستهدف التعاقد مع البرازيلي نيمار جونيور لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلاص إنتقادات صيف 2021.

وأشار الموقع أن النجم البرازيلي سوف يكون مضطر للرحل عن حديقة الأمراء بسبب رغبة النادي العاصمي في تجديد عقد الفرنسي كليان مبابي.

ومن المنتظر أن يوافق ليوناردو المدير الرياضي للـ PSG على رحيل النجم البرازيلي، تحسبا من الوقوع في مغالطات اللعب المالي النظيف في حال تجديد عقد الثنائي نيمار ومبابي معاً.

وأوضح الموقع أن خروج الأرجنتيني ليونيل ميسي عن برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، سوف يسهل وصول نيمار إلى سانتياغو برنابيو، حيث أن النجم البرازيلي كان يرغب في العودة إلى كامب نو من أجل اللعب بجوار صاحب الـ 6 كرات ذهبية من جديد.

يذكر أن نيمار قد غادر برشلونة في صيف عام 2017 نحو باريس سان جيرمان، بعقد يمتد لخمس سنوات، مقابل 222 مليون يورو.

error: Content is protected !!