ميسي يقدم صفقتين على طبق من ذهب لريال مدريد
ريال مدريد وبرشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، أن رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة الإسباني، عن البارسا، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، سوف يُهدي ريال مدريد صفقتين من العيار الثقيل.

ووفقًا للمعلومات الواردة من شبكة “ديفنسا سنترال الإسبانية” فإن إمكانية انتقال ميسي لمانشستر سيتي الإنجليزي، خلال هذا الصيف، يعود بالنفع على ريال مدريد، بسهولة تعاقده مع نجمي السيتي، كيفين دي بروين ورحيم ستيرلينج.

وأضافت الشبكة أنه حتى هذه اللحظة لم يحدث أي شئ رسمي بين ميسي ومانشستر سيتي، إلا أن جميع الأنباء تؤكد اقتراب ميسي من الانتقال للسيتي والتدرب تحت إمرة بيب جوارديولا مرة أخرى، خاصة بعدما وصلت العلاقة بين ميسي ورئيس برشلونة، جوسيب بارتوميو، إلى طريق مسدود.

وأشارت “الديفنسا” أنه في حال نجح مانشستر سيتي في التعاقد مع البرغوث الأرجنتيني مقابل 223 مليون يورو – حسبما ذكرت تقارير بريطانية – فيتعين عليه بيع عدد كبير من نجومه، لتفادي عقوبات اللعب المالي النظيف.

وأكدت الشبكة الإسبانية أنه بذلك سيكون أمام ريال مدريد فرصة ذهبية للضغط على مانشستر سيتي للتخلي عن دي بروين وستيرلنيج، من أجل إفساح الطريق لميسي.

error: Content is protected !!