نشرة أخبار برشلونة| نيمار يصدم البرسا بقرار مفاجئ.. برشلونة يضم لاعب جديد رسميا.. الصفقة الكبري تبتعد عن الكامب نو.. وفالفيردي يفاجئ جريزمان

نشرة أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء الموافق 16-7-2019، هي زاوية خاصة يقدمها موقع “سبورت جول” يومياً لنشر كافة أخبار برشلونة على مدار اليوم.

 

نيمار يقلب الطاولة على برشلونة بقرار مفاجئ

اتخذ الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي قراراً جديداً خلال فترة الشد والجذب الحالية حول مستقبله بالميركاتو الصيفي

وارتبط نيمار طوال الفترة الماضية بالانضمام لبرشلونة بعدما أبلغ باريس سان جيرمان بالرحيل عن الفريق بشكل رسمي في جلسة سابقة.

اقرأ أيضاً.. برشلونة يتعاقد مع الصفقة الرابعة في الميركاتو الصيفي

ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن نيمار اتخذ قراراً جديداً بالسفر مع باريس سان جيرمان إلى الصين للتحضير للموسم الجديد رفقة زملائه والمدير الفني توماس توخيل.

واشارت الصحيفة إلى أن نيمار قرر السفر مع باريس سان جيرمان لعدم تعرضه للعقوبة من النادي لأنه لا يزال يرتبط بعقد مع الفريق.

واكدت التقارير على أن نيمار قد يبتعد عن الانضمام لبرشلونة بسبب مطالب باريس سان جيرمان المادية والتي لن يقدر برشلونة على تلبيتها في الوقت الذي رفض فيه باريس عرض البرسا بعقد صفقة تبادلية دون دفع أي أموال.

فالفيردي يفاجئ جريزمان بمركز جديد مع برشلونة

أعلن نادي برشلونة رسميا التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان يوم الجمعة الماضي، قادما من صفوف أتليتكو مدريد بعقد ممتد حتى عام 2024.

ودفع برشلونة الشرط الجزائي في عقد اللاعب الفرنسي والمقدر قيمته بـ120 مليون يورو، ليصبح لاعبا بقميص البارسا مع وجود شرط جزائي في عقده الجديد بقيمة 800 مليون يورو.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية اليوم إن إرنيستو فالفيردي مدرب برشلونة سيجعل دور جريزمان محوريا ويمنحه حمل لواء هجوم البارسا في حال لم يكن ليونيل ميسي أو لويس سواريز في قمة عطائهما.

وأكدت الصحيفة أن برشلونة مع لاعب يجيد اللعب في أكثر من مركز ويمكنه الانتقال ما بين اليسار واليمين والوسط، حتى مركز المهاجم الصريح.

ميسي يحرج بارتوميو بسبب نيمار.. والأخير يتحدى الخليفي

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن آخر تطورات آزمة البرازيلي نيمار جونيور مع باريس سان جيرمان وإمكانية عودته إلى برشلونة الإسباني هذا الصيف.

وارتبط اسم البرازيلي بالعودة إلى برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يحاول مع مسئولي باريس سان جيرمان من أجل السماح له بالانتقال للبارسا.

ووفقا لصحيفة “آس” الإسبانية في تقرير لها أمس الإثنين، فإن ليونيل ميسي ولويس سواريز يقوم بعملية الضغط على رئيس برشلونة ماريا جوسيب بارتوميو من أجل التعاقد مع نيمار.

وذكرت الصحيفة إنه في الوقت الذي يضغط فيه ميسي وسواريز على بارتوميو فإن نيمار يقوم هو الآخر بالضغط على مسئولي باريس وناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان ومواصلة التحدي من أجل العودة لبرشلونة.

باريس يفرض شروطه على برشلونة للتفريط في نيمار

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن الشرط الوحيد من باريس سان جيرمان نظير التخلي عن خدمات البرازيلي نيمار لنادي برشلونة خلال الصيف الجاري.

ذكرت صحيفة آس الإسبانية، أن باريس حدد شرطه الوحيد لرحيل نيمار وهو الحصول على مبلغ مالي من برشلونة وليس عقد صفقة تبادلية مع لانادي الكتالوني.

واشارت الصحيفة إلى أن باريس وضع هذا الشرط لتصعيب الأمور على برشلونة في الصفقة حيث يدرك النادي الفرنسي صعوبة دفع برشلونة مبلغ يتجاوز حاجز الـ200 مليون يورو للتعاقد مع نيمار لعدم وجود أموال كافية في خزينة النادي بعد إنهاء التعاقد مع أنطوان جريزمان ودفع 120 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع أتلتيكو مدريد.

وكان برشلونة ينوي إدراج اسم عثمان ديمبلي أو كوتينيو في الصفقة إلا باريس سان جيرمان يرغب في الحصول على سعر الصفقة “كاش” بدلاً من عقد صفقة تبادلية.

رسمياً.. برشلونة يعلن عودة “كوكو” وفالفيردي يحسم مصيره

أعلن نادي برشلونة الإسباني عودة لاعبه المعار كوكوريلا من نادي إيبار بعد نهاية إعارته مع الفريق بشكل رسمي بالفترة الحالية.

واكدت صحيفة سبورت الكتالونية على أن برشلونة دفع 4 مليون يورو من أجل استعادة لاعبه كوكوريلا حيث سيلتحق اللاعب بالفريق بعد ذلك.

من المتوقع أن يبدأ غدا كوكو التدريبات تحت إشراف فالفيردي كما أنه سيسافر مع الفريق في الجولة الأسيوية و بعد ذلك سيقرر النادي إما الإبقاء عليه أو بيعه

واضافت الصحيفة، أن مسألة بقاء كوكوريال مع برشلونة أو بيعه في يد المدير الفني إرنستو فالفيردي والذي سيحسم مصير اللاعب سواء بالبقاء مع الفريق أو فتح باب الرحيل أمامه.

برشلونة يتعاقد مع الصفقة الرابعة في الميركاتو الصيفي

حسم نادي برشلونة الإسباني التعاقد مع البرازيلي إيجور جوميس سيلفا لاعب فريق فوتيل ريدوندا البرازيلي خلال الانتقالات الصيفية الحالية بعد سلسلة من المفاوضات بالفترة الماضية.

ذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية ، أن برشلونة حسم التعاقد مع إيجور جوميس سيلفا البالغ من العمر 18 عاما ليكون التوقيع الخامس لبرشلونة.

وأضافت الصحيفة، أن اللاعب سيصل من فريقه فوتيل ريدوندا البرازيلي ببطاقة مؤقتة على أن يوقع مع برشلونة لمدة 5 مواسم بدفع 350 ألف يورو لناديه الأصلي.

وكان برشلونة قد نجح في التعاقد مع فرانكي دي يونج من أياكس وجريزمان من اتلتيكو مدريد وهيروكي آبي الياباني في الفترة الماضية.

الصفقة المنتظرة تبتعد عن برشلونة

ابتعد نادي برشلونة الإسباني عن التعاقد مع جونيور فيربو الظهير الإيسر لفريق ريال بيتيس الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط جونيور فيربو بالانضمام لنادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الحالية ليكون داعم للظهير الحالي جوردي ألبا في الجانب الإيسر بالموسم الجديد 2019-2020.

ذكرت إذاعة الكادينا سير الإسبانية، أن برشلونة طلب من ريال بيتيس التعاقد مع جونيور فيربو هذا الصيف بعدما أبدي فالفيردي المدير الفني للفريق إعجابه بقدرات اللاعب.

واضافت الإذاعة، أن ريال بيتيس طلب من برشلونة دفع 25 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات اللاعب وهو ما رفضه البرسا لعدم وجود إمكانية لدفع هذا المبلغ بالرغم من أن اللاعب هو أولوية للنادي هذا الصيف.

ويمر برشلونة بفترة صعبة من الناحية الاقتصادية بعد التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان بكسر الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيكو مدريد بـ120 مليون يورو.

جريزمان يوجه رسالة جديدة لميسي

وجه الفرنسي أنطوان جريزمان وافد فريق برشلونة الإسباني الجديد رسالة لزميله ليونيل ميسي خلال المقابلة التي عقدها اللاعب مع تليفزيون برشلونة الرسمي.

وبسؤاله عن ليونيل ميسي قال جريزمان اليوم في التصريحات الإعلامية: ميسي هو صورة لكرة القدم لأنه يمتلك شيء مختلف عن الآخرين، الذي لا يمكن رؤيته إلا كل 30 عامًا أو أكثر.

واضاف: ميسي هو الرقم 1 كما ليبرون يعتبر الرقم واحد في كرة السلة .. ميسي لديه شيء مختلف لا احد يمتلكه، كنت اطبق مهارات ميسي واحاول التعلم منه ، والان سوف ألعب معه.

وتابع: أتيت لبرشلونه من أجل الإستمتاع بكرة القدم وتحقيق البطولات العظيمة كل الفرق مختلفة عن برشلونة، على مستوى اللعبة، لا أحد يُشبهنا

وواصل: سنستمتع داخل الملعب وخارجه، سأساعد قدر الإمكان، أريد أن ألعب أمام جماهيري الجديدة، وأعتقد أنهم يعرفونني بالفعل، أنا شخص يبذل كل جهده في الميدان وسوف نستمتع معًا.

نجم برشلونة يطلب الرحيل بشكل رسمي

طلب الجناح البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا من إدارة ناديه برشلونة الإسباني المغادرة ومحاولة البحث عن مكان خارج الكامب نو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف راديو كتالونيا اليوم الثلاثاء أن وكيل مالكوم التقى مع إدارة برشلونة ونقل لهم أن البرازيلي يريد المغادرة من أجل الحصول على دقائق أكبر في فريق آخر.

ويأتي أرسنال في صدارة الأندية المهتمة بضم اللاعب، لكن برشلونة يرغب في الحصول على 60 مليون يورو من أجل التفريط في البرازيلي.

وتعاقد برشلونة مع مالكوم في صيف عام 2018، من صفوف بوردو الفرنسي مقابل 41 مليون يورو.

مشكلة كادت أن تنهي مسيرة جريزمان مبكرًا

كشف الفرنسي أنطوان جريزمان عن سراً خطيراً كاد أن ينهي مسيرته الكروية في الماضي قبل التألق في سماء الكرة الأوروبية.

وقال جريزمان في تصريحات لقناة برشلونة الرسمية اليوم: في 2013 ذهبت الى العديد من الاندية ورفضوني بحجة اني قصير،كنت أتوقع نهاية حلمي المتعلق بكرة القدم ولكنني عملت جاهدا بعد دعم والدي ثم اتى نادي سوسيداد

واضاف: كنت في مرحلة تجربة لمدة 3 اسابيع مع سوسيداد ثم اتصلوا علي .. كان الأمر صعبا لأن منزلي يبعد 800 كيلو عن النادي.

وتابع: كنت سعيد بالتدرب مع سيموني ، كان الامر صعبا في البداية حيث انه اسلوب مختلف وكلفني الوقت حتى العب بشكل اساسي .. سيموني لا يعطي يوم راحة.

وعن صفقات برشلونة الجديدة قال: انا مُعجب بدي يونغ، هو أصعب لاعب واجهته في مسيرتي .. في احد المباريات كان علي أن اضغط عليه ولم استطع الوصول له، أما نيتو حارس رائع وسيشكل ثنائي مميز مع شتيغن

error: Content is protected !!