نشرة أخبار ريال مدريد| قرار رسمي حول التعاقد مع بوجبا وماني.. وبيريز يرد على عودة رونالدو للملكي.. ومشكلة تمنع الوافد الجديد من المشاركة

نشرة أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء الموافق 16-7-2019، هي زاوية خاصة يقدمها موقع “سبورت جول” يومياً لنشر كافة أخبار ريال مدريد على مدار اليوم.

 

ريال مدريد يخوض حربا مشتعلة مع العدو التقليدي لخطف الصفقة الكبرى

في تطور جديد دخل مسئولو فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، في صراع مع نظيره الريال، للتعاقد مع النجم الدانماركي كريستيان إيركسن نجم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي ، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن أتلتيكو مدريد يسعى لضم الدنماركي كريستيان إيركسن ، نجم صفوف توتنهام .

وتابعت الصحيفة الإسبانية، تكمن صعوبة الموقف في اتليتيكو مدريد في سعر اللاعب الذي يفوق قدرتهم المالية في ضم اللاعب.

وأتمت الصحيفة:” اللاعب الدانماركي أكد بأنه يريد الرحيل عن فريقه، ويعد هدفا هاما لريال مدريد حال الفشل في ضم بوجبا.

 

أزمة قوية لريال مدريد قبل انطلاق الموسم الجديد

بدأ فريق ريال مدريد يعاني من أزمة حقيقية قبل انطلاق الموسم الجديد ، خاصة في ظل رفض العديد من اللاعبين الرحيل عن النادي الملكي خلال الموسم القادم .

وكشفت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية، أن عملية الخروج من ريال مدريد لم تحسم بعد بسبب رغبة العديد من اللاعبين في البقاء بصفوف الميرينجي.

وتابعت الصحيفة الإسبانية، رحل بالفعل عدد من لاعبي ريال مدريد في مقدمتهم كوفاتشيتش ، ثيو ، أوديجارد ، ريجيليون ، دي توماس وماركوس يورينتي، ومع ذلك ، يتم تجميد ملف الراحلين الآن وهناك ما يصل إلى 12 لاعبًا ضمن القائمة : جيمس رودريجيز وبورخا مايورال هما اللذان سيغادران دون مشاكل كثيرة.

وواصلت الصحيفة الإسبانية، زيدان يسعى لرحيل بيل ولكن اللاعب لايزال يرغب بالبقاء في صفوف الفريق الملكي، وأبيضا كيلور نافاس من ناحية أخرى ، الذي يعلم أنه سيكون بديلاً لكورتوا ، ولكنه قرر البقاء في مدريد أيضا.

ويتعين على الريال إعارة أكثر من لاعب في الفترة المقبلة لحسم القائمة النهائية للفريق، خاصة في ظل رغبة زيدان في ضم عناصر أخرى مميزة.

 

مفاجأة مدوية تمنع ميسي الجديد من المشاركة مع ريال مدريد

فجرت تقارير إذاعية مفاجأة من العيار الثقيل اليوم الثلاثاء، بشأن نجم ريال مدريد الجديد، الياباني كوبو، وإمكانية لعبه في الفريق الأول بقيادة المدرب زين الدين زيدان.

وذكرت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية اليوم إن هناك مشكلة قانونية تمنع اللاعب الياباني كوبو من المشاركة في المباريات الرسمية مع ريال مدريد بالموسم الجديد.

الإذاعة الإسبانية أشارت إلى أنه في إسبانيا كلّ فريق له الحق أن يمتلك ثلاثة لاعبين من جنسية غير أوروبية، وريال مدريد حاليا يمتلك خمسة لاعبين بهذا الوضع وهم فينيسيوس جونيور، ميليتاو، فالفيردي، رودريجو جوس وكوبو.

ويتواجد ريال مدريد حاليا في مونتريال الكندية لخوض المعسكر الإعدادي للموسم القادم، حيث يأمل الملكي في استعادة بريقه وقوته التي فقدها الموسم الماضي.

 

رد ناري من بيريز على طلب إعادة كريستيانو رونالدو

رد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني على طلب احد مشجعي النادي بعودة البرتغالي كريستيانو رونالدو من جديد للفريق الملكي.

وقال أحد المشجعين لرئيس النادي فلورنتينو بيريز خلال تواجده اليوم في كندا: “ايها الرئيس ، رجاءً دع رونالدو يعود الى ريال مدريد ويعتزل هنا”

ورد بيريز رئيس النادي على المشجيع قائلا له: “لدينا هازارد”، في إشارة واضحة من الرئيس بعدم فتح المجال أمام عودة رونالدو من جديد للفريق.

تجدر الإشارة أن ريال مدريد أبرم 5 صفقات صيفية حتى الآن بضم إدين هازارد ولوكا يوفيتش ورودريجو لتدعيم الهجوم ، بالإضافة لفيرلاند ميندي وإيدير ميليتاو لتدعيم الخط الدفاعي.

 

مفاجأة غير متوقعة لريال مدريد من الدوري الإنجليزي.. وزيدان أكثر السعداء

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء أن توتنهام هوتسبير طلب التعاقد مع نجم ريال مدريد، الويلزي جاريث بيل في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ماركا الإسباني في تقرير لها اليوم: “الهدف الرئيس لـريال مدريد كان البحث عن مخرج لللاعبين غير المرغوب فيهم من زيدان و يبدو أنهم وجدوا حل لبيع جاريث بيل، ليس مُجَرّد أي حل، حيث أظهر توتنهام رغبة في التعاقد مع بيل مرة أخرى، بعدما غادر الوايت هارت لين لينتقل إلى السانتياجو بيرنابيو في 2013”.

وتابعت: “الأن يجب على ريال مدريد أن تُقرر ماذا يفعلون وهل يدفعون نصف مُرَتّب بيل للثلاث سنوات القادمة، ما يقارب 25 مليون يورو. بيل، الذي يحتفل اليوم بعيد ميلاد الثلاثين، بعلم منذ فترة أن زيدان لن بعتمد عليه في الموسم القادم، ولذلك اللاعب الويلزي يُرحّب بالعودة للدوري الإنجليزي”.

وواصلت: “بالرَغم من ذلك، بيل غير مستعد للتخلي عن الثلاثة سنوات المتبقية في عقده مع ريال مدريد. بعد موسم مُخيب للآمال، ريال مدريد يَعلَمون أن بيع بيل لن يكون سهلا و تبقى 24 يوما فقط حتى يُغلَق سوق الانتقالات للدوري الانجليزي”.

واستكملت: “قوانين اللعب المالي النظيف أيضاً تسمح لـريال مدريد أن يكون عدد المبيعات أقل بـ100 مليون يورو فقط من عدد المصروفات، وهي 300 مليون يورو حتى الأن، بيل، خاميس وماريانو معروضون للبيع، و كان هناك أيضاً اهتمام في بيل من شنجهاي”.

واختتمت الصحيفة المدريدية: “النادي الصيني، الذي كان يدربه كيكي سانشيز فلوريز، عرض على بيل راتب أفضل من الذي يتقاضاه حالياً مع ريال مدريد، لكنهم كان يريدون التعاقد معه مجاناً، وهو شيء رفض ريال مدريد حتى التفكير فيه”.

 

قرار ناري من ريال مدريد بشأن التعاقد مع بوجبا وماني

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء أن مسئولو ريال مدريد أبلغوا زين الدين زيدان المدير الفني للملكي بقرار حاسم بشأن إمكانية التعاقد مع السنغالي ساديو ماني أو الفرنسي بول بوجبا هذا الصيف.

وفجر موقع “ديفنسا سنترال” المقرب من ريال مدريد مفاجأة حول تعاقدات الريال في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث جاء قرار الريال بعدم التعاقد مع اللاعبين معا، وإنما سيكون هناك لاعب واحد سيتم الدخول مع ناديه في مفاوضات جادة.

ويرغب زيدان وفقا لموقع “ديفنسا سنترال” في التعاقد مع ماني نجم ليفربول وبوجبا متوسط ميدان مانشستر يونايتد، لإغلاق الميركاتو بصفقتين من العيار الثقيل ودخول الموسم المقبل بقوة أكبر.

وأشار الموقع إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس الملكي وخوسيه سانشيز المدير العام لريال مدريد، قد أبلغا زيدان أنه من المستحيل التعاقد مع الثنائي معا نظرا للمقابل المادي الضخم، وعليه أن يختار واحدا منهما لبدء مفاوضات معه.

 

ريال مدريد يتلقى أنباء سارة في مونتريال

أفادت تقارير صحفية إسبانية صباح اليوم الثلاثاء أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد سيقود تدريبات الفريق اليوم.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية اليوم إن زيدان عاد إلى مونتريال الكندية أمس الإثنين وسيقود تدريبات الفريق في غضون ساعات قليلة.

وكان زيدان قرر مغادرة معسكر الريال في مونتريال الكندية وسافر إلى العاصمة الإسبانية مدريد، بعد أن تلقى أنباء وفاة شقيقه.

ويأمل زيدان وكتيبته في الاستعداد لتقديم موسم مميز خاصة بعد الموسم الماضي الكارثي والذي ظهر فيه الميرينجي بصورة سيئة للغاية.

error: Content is protected !!