برشلونة يخطف صفقة كبرى من ريال مدريد
ريال مدريد وبرشلونة

يقترب نادي برشلونة الإسباني من خطف صفقة مدوية من غريمه ومنافسه التقليدي ريال مدريد، وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

ونشرت صحيفة “سبورت الكتالونية” صباح اليوم الأحد، أنه بعد تولي الهولندي رونالد كومان منصب المدير الفني للبارسا، بدأ في التخطيط لسوق الانتقالات والاحتياجات الملحة للنادي الكتالوني.

وأضافت الصحيفة أن كومان طلب التعاقد مع هدف ريال مدريد، وهو الهولندي دوني فان دي بيك، نجم خط وسط نادي أياكس أمستردام الهولندي.

وأشارت “السبورت” إلى أنه على الرغم من رغبةفان دي بيك منذ وقت طويل في الانتقال إلى ريال مدريد، إلا أن ابتعاد الميرنجي عن مفاوضات أياكس من جديد بشأنه، فضلاً عن تولي رونالد كومان القيادة الفنية للبارسا، بعدما أشرف من قبل على تدريبه في المنتخب الهولندي، يرجح كفة البارسا لخطف اللاعب.

ومن الجدير بالذكر أن النادي الكاتالوني كان قد أعلن عن تعيين الهولندي رونالد كومان، المدير الفني السابق للمنتخب الهولندي، مديرًا فنياً للبلوجرانا، خلفًا لكيكي سيتين، الذي تمت إقالته،بعد المهزلة التي حدثت يوم الجمعة الماضي أمام بايرن ميونخ الألماني، والخسارة بنتيجة ثمانية أهداف مقابل هدفين، بربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

error: Content is protected !!