تقارير.. تشافي يخون برشلونة
تشافي

وجه الإسباني تشافي هيرنانديز، نجم نادي برشلونة الإسباني، والمدير الفني الحالي لنادي السد القطري، صدمة قوية لجماهير البارسا.

وأبدى تشافي رغبته في الانتقال للدوري الإنجليزي وتدريب أحد عملاقة البريميرليج، وبصفة خاصة نادي ليفربول، مما نزلت هذه الأنباء على البارسا كالصاعقة.

وقال تشافي :”من الواضح أنه إذا كان علي الاختيار، سأختار فريقًا كبيرًا، مثل مانشستر سيتي ويونايتد،أو تشيلسي ،أو آرسنال، أو توتنهام”.

وأضاف قائلاً :”يورجن كلوب وماوريسيو بوكيتينو وأوناي إيمري ، كثير من المدربين الذين ذهبوا إلى هناك يقومون بعمل استثنائي”.

وواصل حديثه عن العودة للبارسا :” أنا لا أخفي ذلك ، هدفي هو العودة إلى أوروبا والعودة إلى برشلونة، هذا هو التحدي الذي أواجهه ، لكنني ما زلت أتعلم في هذا المشروع وأنا أيضًا أستمتع به”.

وتابع عن بيب جوارديولا :” المقارنة حدثت كلاعب لكن الآن لا يمكن إجراء المقارنات، أنا مغرم بكرة القدم وبيب جوارديولا، يمكنك الفوز بلعب كرة القدم بطرق مختلفة لكني أحب أسلوب السيتي وجوارديولا أكثر، أنا أتابع الدوري الإنجليزي كثيرًا وأحب ذلك”.

وأتم حديثه قائلاً :”جوارديولا شخص ذكي ومتطلب، وعاطفي، وموسوس ، ولهذا السبب يقوم بعمل جيد، إنه ينقل الكثير إلى لاعب كرة القدم، لقد تعلمت الكثير واستمتعت بوقتي إلى جانبه”.

error: Content is protected !!