نشرة أخبار برشلونة| الإعلان عن الصفقة المدوية غدا.. أول ضحايا جريزمان.. والبرسا يرد على تهديد أتلتيكو مدريد

نشرة أخبار برشلونة اليوم الأحد الموافق 14-7-2019، هي زاوية خاصة يقدمها موقع “سبورت جول” يومياً لنشر كافة أخبار برشلونة على مدار اليوم.

فالفيردي يستقر على بيع أول ضحايا جريزمان في برشلونة

أصبح البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا أول ضحايا برشلونة بعد تعاقد النادي الكاتالوني مع اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان هذا الصيف.

ويواجه مالكوم صعوبات هائلة في الليجا، ويرتبط اسمه بقوة الآن لمغادرة الكامب نو حتى لو فشل برشلونة في نقل نيمار من باريس سان جيرمان وذلك بعد التعاقد مع جريزمان.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن عودة نيمار إلى برشلونة لن تؤثر بالضرورة على قرار المدرب إرنستو فالفيردي بشأن مستقبل مالكوم.

وسيكون فالفيردي على استعداد لبيع مالكوم هذا الصيف ، وستكون الأبواب مفتوحة له على مصراعيها لإيجاد نادي جديد ، خاصة بعد التعاقد رسمياً مع جريزمان.

في الواقع ، لم يكن مالكوم قد أقنع المدير الفني لبرشلونة فالفيردي ، ولا ينبغي أن ينتظر إمكانية إضفاء الطابع الرسمي على صفقة نيمار ، وعليه الأن دراسة العروض المقدمة له من قبل توتنهام وآرسنال وغيرها.

أقرا إيضا.. دي يونج يفاجئ برشلونة

الصفقة التي أشعلت غضب ميسي وأسعدت ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إٍسبانية عن الصفقة التي رفض نادي برشلونة ضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مما آثار غضب ليونيل ميسي قائد الفريق.

افاد موقع الدون بالون الإسباني، أن ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة طلب من إدارة النادي التعاقد مع داني ألفيش هذا الصيف بعد إعلان رحيله عن باريس سان جيرمان الفرنسي.

واكدت التقارير على أن إدارة برشلونة رفضت طلب ميسي بعودة داني ألفيش من جديد لكبر سنه وللطريقة السيئة التي غادر بها النادي بالفترة الماضية وهو الأمر الذي أشعل غضب ميسي من الإدارة.

واشار الموقع إلى أن رفض برشلونة التعاقد مع داني ألفيش، يعد بمثابة خبر سعيد لإدارة نادي ريال مدريد حيث يدرك بيريز رئيس النادي بشكل جيد أن عودة ألفيش لبرشلونة كانت ستمنح للفريق دفعة قوية خاصة في النواحي الهجومية نظراً لأداء اللاعب في الجانب الأيمن.

أقرا إيضا.. غدا.. برشلونة يرد الصاع صاعين لريال مدريد ويحسم صفقة مدوية

جريزمان يفاجئ ميسي وسواريز بتصريح ناري

فاجئ الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم فريق برشلونة الجديد ليونيل ميسي قائد البرسا خلال مراسم تقديمه لاعباً جديداً مع الفريق الكتالوني.

وقال جريزمان في تصريحاته اليوم خلال تقديمه أمام وسائل الإعلام: ميسي في كرة القدم مثل ليبرون في NBA ، كان قدوتي منذ الصغر، من الشرف دائما أن ألعب بجانب ميسي.

واضاف: لقد تحدثت مع فالفيردي، وكما قال أبيدال فأنا جاهز للعب والتكيف في اي مركز، استطيع أن ألعب في مكان يطلبه فالفيردي.

وواصل: أعلم جيداً أن ميسي وسواريز في حالة غضب لأنهما أرادا توقيعي وفي النهاية لم أحضر الموسم الماضي ، سأتحدث معهم لإصلاح الأمر.

وتابع: إذا كان عليّ الاعتذار لمشجعي برشلونة بسبب عدم قدومي للنادي في الموسم الماضي فسأفعل ذلك في الملعب.

أقرا إيضا.. أول تصريح من جريزمان بعد توقيع العقد الرسمي مع برشلونة

إنذار باريسي لنيمار بعد تصريحاته المثيرة للجدل عن برشلونة

وجهت صحيفة فرنسية إنذار شديد اللهجة للبرازيلي نيمار مهاجم فريق باريس سان جيرمان بعد تصريحاته المثيرة للجدل التي أطلها في الساعات الماضية.

وكان لنيمار تصريح مثير يوم أمس بعد سؤاله عن أفضل لحظاته على الإطلاق في الملاعب قائلا: الانتصار التاريخي مع برشلونة على باريس سان جيرمان 6-1 وتحقيق الريمونتادا واحدة من أفضل الذكريات.

واضاف نيمار: من أجمل اللحظات التي عشتها في برشلونة الفوز على باريس، عندما وصلنا لغرفة خلع الملابس جيمعنا كان في حالة جنون من شدة السعادة.

واشار حساب Paris United إلى أن نيمار اختار أكثر ذاكرة مؤلمة للنادي الباريسي في محاولة منه لكسب تعاطف جماهير برشلونة للعودة للفريق من جديد.

أقرا إيضا.. أول رد رسمي من برشلونة على بيان أتليتكو الناري بشأن جريزمان

 

error: Content is protected !!